ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

بخصومات تصل إلى 40 %
فندق مركيور الخبر يقلص الفجوة بين الخدمة الممتازة وميزانية سفر المواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حرصا من فندق مركيور الخبر و مايلعبه من دور فاعل في تنشيط السياحة في المنطقة الشرقية، عملت إدارة الفندق على توفير عروض مميزة في فترة عيد الفطر تصل إلى 40% على بعض أنواع الغرف والأجنحة، وذلك لتواكب ميزانيات المواطنين المخصصة للسفر.

جاء ذلك تماشياً مع تعليمات الهيئة العليا للسياحة والآثار في المنطقة الشرقية، التي تحرص دوما على توفير كافة عوامل السياحة الناجحة للمواطن.

من جهتها، وضعت إدارة الفندق جودة الخدمة ورضى النزيل على رأس قائمة أولويانها، وذلك من خلال تحضير طاقم العمل وجميع مرافق الفندق لأجواء العيد البهيجة مع الطلب المتزايد في هذه الفترة.

ومن اللافت أن الفندق أصبح في وقت قصير من أبرز المنافسين في المنطقة الشرقية وأحد الخيارات المفضلة لزائري الخبر من مختلف مناطق المملكة، وذلك لما يتفرد به من موقع مميز وغرف رحبة ذات إطلالة بحرية بالإضافة إلى توفر المواقف المظللة والتي أصبحت من أهم الأمور التي يبحث عنها النزيل في هذه الفترة من الصيف.

وأشار السيد خليل الدباس، مدير دائرة المبيعات والتسويق إلى أن الطلب المتزايد يتطلب الالتزام وتقديم المستوى الذي يتوقعه العميل وقال : كما عودنا نزلاءنا على إيجاد كل ما هو جديد، فقد قمنا بإضافة خدمة المساج إلى النادي الصحي لدينا ، ليكمل منظومة خدمات الفندق، بالإضافة إلى زاوية خاصة بالأطفال، لتوفير كل ما تحتاجه العائلة للترفيه خلال فترة العيد».

الجدير بالذكر أن الفندق و مطعمه الرئيسي «السي فيو» ذي الإطلالة البحرية قد لاقى إقبالا كبيراً في شهر رمضان الفضيل، من الشركات والأفراد، الأمر الذي يعكس جودة الطعام المقدم و تنوع الأصناف لتشمل كافة اللأذواق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة