ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

لقضاء إجازة عائلية راقية
فندق ميسوني الكويت يقدم لزواره باقة متكاملة من المأكولات العالمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، أكمل فندق ميسوني الكويت استعداداته لاستقبال ضيوفه وزواره ضمن باقة متكاملة تناسب كافة أفراد الأسرة وتضفي على الجميع الغبطة والسعادة والرفاهية.

وصرّح وسيم طربيه، مدير إدارة المبيعات والتسويق أن العيد هذا العام هو مميز لأنه يتضمن مجموعة من الخيارات تبدأ في مطعم كوتشينا، القلب النابض للفندق، الذي يقدّم لعشاق المطبخ الإيطالي بوفيه كلاسيكي خاص صمّمه الشيف كلاوديو بارزانو بلمسة حديثة تترافق مع محطة طهي مباشر للباستا المعدة في الفندق.

أما مطعم لونا فإنه المكان الذي يجب زيارته. ينفرد المطعم بأجمل منظر بانورامي للخليج العربي ومدينة الكويت حيث يقع في الدور الثامن عشر ويفخر أن يقدّم في العيد بوفيهاً عالمياً، مأكولات بحرية، سوشي بالإضافة إلى العديد من محطات الطهي المباشر.

وللأحباء الصغار حصّة كبيرة في العيد حيث سيكون بانتظارهم ناد للأطفال في الدور الثاني، جهّز بالكثير من التسالي منها الرسم على الوجوه، العديد من الألعاب والهدايا والشخصيات الكرتونية. وسوف يقوم الساحر بإضفاء أجواء مذهلة بينما سيرسم المهرّج الضحكة على الوجوه.

ولخوض تجربة فندقية رفيعة وإقامة فائقة الجمال يقدم الفندق أسعاراً خاصة على عدد محدد من الغرف والأجنحة وذلك ضمن عرض إسكان 3 ليال واحصل على 15% تخفيض.

وأضاف طربيه، أن ما يميّز فندق ميسوني الكويت هو تفرده بتصميم مميز لا يُضاهى حيث تأخذك الألوان المستخدمة والأشكال الحديثة إلى عالم راق قلّ نظيره في الكويت.. يتمتع فندق ميسوني الكويت كذلك بموقع مميز على شارع الخليج العربي، حيث يعتبر جزءاً رئيسياً من مجمع سيمفوني وعلى مقربة من كافة مواقع التسوّق والترفيه في الكويت.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة