ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

بمناسبة عيد الفطر المبارك
فندق موفنبيك الخبر ومنتجع موفنبيك شاطئ الخبر يقدمان عروضا خاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بمناسبة عيد الفطر المبارك يقدم كل من فندق موفنبيك الخبر ومنتجع موفنبيك شاطىء الخبر عروضاً خاصة، من خصومات وأنشطة متعددة في المطاعم بفندق موفنبيك الخبر إلى بوفيه العيد وأنشطة خاصة للأطفال في الفندق ومنتجع موفنبيك شاطئ الخبر.

ويقدم موفنبيك الخبر خصماً خاصاً بقيمة 25% على أفضل الأسعار المتوفرة على الغرف الديلوكس والأجنحة الفخمة خلال فترة العيد بشرط الحجز قبل 3 أيام من تاريخ الإقامة.

ويستعد الفندق بأطيب برنش بمطعم ذا بلو بالقرب من المسبح في أجواء بهيجة تم إعدادها خصيصاً لأيام عيد الفطر السعيد. كما يعد الجميع بأسعد الأوقات مع الطيبات الشرقية التقليدية والمأكولات العالمية الشهية التي تناسب جميع الأذواق والأعمار من البوفيه العامر بكل ما لذ وطاب والأًصناف المحضرة حسب الطلب في محطات الطبخ الحيّة بالإضافة إلى ركن خاص للأطفال مع تشكيلة كبيرة من مأكولاتهم المفضلة والصحية، والقلعة النطاطة والأفلام المحببة للأطفال.

أما منتجع موفنبيك شاطئ الخبر الحائز على جائزة التميز السياحي بموقعه على شاطئ نصف القمر فيوفر الإقامة المريحة وقمة الترفيه والاسترخاء في أجواء ساحرة في فلل دوبليكس 3 غرف فاخرة. ويقدم أنشطة بحرية متعددة للكبار، وأنشطة للصغار أيضاً من خلال ناد متخصص للأطفال. بالإضافة إلى برنش العيد الفاخر بمطعم الكلوب هاوس الذي يقدم الأطباق العالمية المحببة، ومحطات الطبخ الحية مع اختيارات صحية ومرح وألعاب للأطفال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة