ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب مصر يواجه نظيره العماني ودياً بصلالة .. الليلة

رجوع

 

القاهرة - الجزيرة - طارق محيي:

يخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم مساء اليوم، الأربعاء، مباراة ودية دولية أمام نظيره منتخب عمان على إستاد السعادة بمدينة صلالة العُمانية، في إطار استعدادات المنتخبين العربيين للتصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال البرازيل 2014 . ويسعى الفريقان إلى تجهيز لاعبيهم جيداً من خلال المباريات الودية القوية استعداداً لاستئناف مباريات التصفيات الأفريقية والآسيوية المؤهلة لكأس العالم والتي يسعى من خلالها الفراعنة والعمانيين للوصول إلى نهائيات المونديال بالبرازيل.

وأكد الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن المباراة صعبة بالنسبة للفراعنة نظرًا لتوقف النشاط الكروي في مصر منذ فترة طويلة وغياب حساسية المباريات واللياقة البدنية بالنسبة للاعبين موضحًا أن المنتخب يفتقد أغلب عناصره الأساسية بسبب ارتباطات فريقي الأهلي والزمالك بمباريات الجولة الرابعة بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا حيث سيلعب الأهلي مع تشيلسي الغاني في غانا بينما يلعب الزمالك مع مازيمبي الكونغولي في القاهرة.

وطالب برادلي لاعبيه بضرورة تقديم عرض جيد خلال المباراة الودية أمام المنتخب العماني الذي سيلعب على أرضه ووسط جماهيره وذلك من أجل تحقيق أكبر استفادة فينة وبدنية من المباراة التي تأتي في إطار برنامج إعداد الفراعنة لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 .

ومن المقرر أن يمنح برادلي الفرصة لبعض الوجوه الجديدة التي انضمت لأول مرة لصفوف المنتخب ومنها حسام حسن وأحمد مجدي ومروان محسن وإسلام رمضان ومحمود علاء الدين الذين ظهروا بمستوى جيد في دورة الألعاب الأوليمبية مع المنتخب المصري الأوليمبي، ولكنه في نفس الوقت سيدفع من البداية بعناصر الخبرة المتمثلة في عصام الحضري وأحمد سعيد «أوكا» وأحمد المحمدى وحسني عبد ربه وأحمد سمير فرج.

يذكر أن هذا اللقاء هو الثاني ودياً الذي جمع المنتخبين المصري والعماني، حيث كان اللقاء الأول بينهما قد أقيم أيضاً بسلطنة عُمان عام 2009 وانتهى بفوز مصر بهدف محمد أبو تريكة في العاصمة العمانية مسقط.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة