ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- الوسط الإعلامي الرياضي ابتلي بفئة دأبت على تضليل الجماهير والتدليس عليهم كأن يهاجموا نادي الهلال مثلا ويقولوا فيه أقوالاً كاذبة فيها بهتان كبير واتهامات خطيرة ولكنهم عندما يريدون استنهاض همم ناديهم المفضل وإدارته وشرفييه يمتدحون الهلال ويضربون فيه المثل بحسن العمل والتنظيم والنجاح.

* * *

- الفرق السعودية التي استثمرت فترة التوقف بالمشاركة في دورات ودية خارجية سوف تجني ثمار ذلك في مرحلة ما بعد استئناف الدوري كما ستجني الفرق التي بقيت تمارس تدريباتها محليا بشكل روتيني ثمار عملها أيضا.

* * *

- الاولمبياد المدرسي الذي اعتمدته الإمارات العربية المتحدة وستشرع في تنفيذه قريبا كمشروع وطني لصناعة أبطال اولمبيين يستحق الثناء والاهتمام والمحاكاة أيضا من الدول الأخرى.

* * *

- في مصر حدثت أزمة بسبب غياب أبطال مصارعة اولمبيين مصريين عن لعب مبارياتهم في اولمبياد لندن لعدم معرفتهم بموعد المباريات..!! ويبدو أن التغيب عن المباريات الاولمبية لعدم معرفة موعد المباريات ماركة عربية مسجلة. فقد سبق أن تخلف رياضيون سعوديون عن مبارياتهم لنفس السبب.

* * *

- هناك صمت وهدوء كبير في نادي الاتفاق . فلا أخبار عن مباريات ولا تحركات لتصحيح وضع الفريق بعد البداية المتعثرة في الدوري. ربما تكون سياسة العمل بصمت.

* * *

- ما هي قصة سقوط الدواليب في غرف تبديل الملابس بملعب الاخدود أثناء المباريات التي يستضيفها فريق نجران..!!؟ مسئولو نادي هجر يقولون بأن لاعبي فريقهم أصابهم الرعب مما حدث في غرفة تبديل الملابس مما جعلهم يفقدون تركيزهم أثناء المباراة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة