ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تأكيداً لما انفردت به (الجزيرة) وحرصاً منهم لعودة الفريق بعد المباراة
أعضاء إدارة الهلال: الناقور والمليحي والعنزان يتكفلون بطائرة خاصة بعد مواجهة نجران وينقذون الموقف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

تكفل أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور وخالد المليحي وراشد العنزان بتأمين طائرة خاصة تنقل الفريق الأول الهلالي من نجران إلى الرياض بعد مواجهة فريق نجران في إطار الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي، وذلك بعد تعذر الحصول على حجوزات طيران بعد المباراة. وكانت إدارة الهلال قد تغلبت على ظروف رحلة الذهاب بإيجاد حجوزات لجميع أفراد البعثة بيد أنها لم تتمكن من توفير حجوزات لرحلة العودة مما حدا بأعضاء مجلس الادارة لتأمين طائرة خاصة لضمان عودة الفريق بعد اللقاء مباشرة، لاسيما ان مباراة الاتفاق تلي مواجهة نجران بأربعة ايام.. وكانت (الجزيرة) قد انفردت بخبر وجود أزمة حجوزات طيران لدى الهلاليين قبل المغادرة لنجران في عددها الصادر يوم 19 رمضان الموافق للسابع من اغسطس الجاري. وثمن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد لأعضاء مجلس الإدارة هذه البادرة التي تعكس الدور الفعال الذي يقومون به في إطار مجلس إدارة النادي معتبراً سموه بادرة الأعضاء بمثابة الدعم الحقيقي للفريق الهلالي خلال مشواره القادم مجدداً شكره وتقديره لهم على هذا الدعم السخي.

وعلى الصعيد الميداني أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء أمس مناورة على كامل مساحة ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد «كومبواريه», حيث ركز من خلالها على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين، وجاء إشراف المدرب بعد عودته من كوريا ظهر أمس .

إلى ذلك واصل اللاعب محمد الشلهوب برنامجه الخاص برفقة طبيب النادي على أن يشارك في مران الليلة، فيما واصل حسن خيرات, ومحمد القاسم برنامجيهما التأهيلي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة