ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الشباب يتابع استعدادات الفريق في معسكره
برودهوم : سأعتبر مواجهة العين «آسيوية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏كتب - ناجي الحقباني:

وصل الرئيس الشبابي خالد البلطان أمس إلى معسكر الفريق الأول في مدينة العين الإماراتية للوقوف على استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة من دوري زين للمحترفين، كما تابع تدريبات الفريق الذي سيلعب الليلة مع العين الإماراتي في ختام بطولة العين الدولية الودية.

يذكر ان الفريق الشبابي يتصدر البطولة بفارق الأهداف عن العين ومما يشار اليه ايضا ان اللجنة المنظمة قد أعلنت عن جوائز البطولة اذ خصصت نصف مليون درهم للبطل والوصيف حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 300 ألف درهم إلى جانب كأس البطولة والميداليات الذهبية، وصاحب المركز الثاني سيحصل على 200 ألف درهم والميداليات الفضية، وهناك 3 جوائز أخرى تم تخصيصها لأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة.

من جهته تحدث المدير الفني ميشيل برودهوم عن مواجهة اليوم أمام العين حيث قال : لن ألعب بفرصتين وسألعب بفرصة واحدة وهي الفوز وسأعتبر اللقاء في بطولة آسيوية لكسبها, وعن البطولة بشكل عام قال : المباريات الثلاث في بطولة العين الدولية هي خير إعداد للدوري السعودي بعد العودة, وعن برنامج الفريق بعد البطولة قال سنمنح اللاعبين إجازة لمدة يومين احتراماً للعادات والتقاليد الإسلامية بمناسبة عيد الفطر.

كما أنهى الفريق البارحة تحضيراته لمباراة العين حيث اشتملت التدريبات على عدة تمارين تكتيكية تركزت على طريقة اللعب من العمق و كيفية بناء الهجمة من الدفاع أعقبها المدرب اميليو فيريرا بمناورة على منتصف الملعب.كما تبينت معالم التشكيلة التي سيلعب فيها المدرب لقاء الليلة حيث سيعتمد على العناصر الأساسية في إشارة واضحة لسعي الفريق على الاحتفاظ بلقبه الذي حققه النسخة الماضية.

فيما احتفلت اللجنة المنظمة أمس بالوفود المشاركة في البطولة وتم تبادل الدروع التذكارية بين الفرق ومن ثم تناولوا مأدبة العشاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة