ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كانيدا يمنح اللاعبين راحة أول أيام عيد الفطر المبارك
الاتحاد يخسر خدمات ( أسامة المولد ) أمام النصر .. و هزازي يؤكد جاهزيته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

تأكد بشكل نهائي عدم مشاركة مدافع الاتحاد أسامة المولد في لقاء الفريق المقبل أمام النصر في الخامس من شهر شوال المقبل ضمن الجولة الثالثة من مباريات دوري زين السعودي للمحترفين ويأتي التأكيد على عدم مشاركته في المباراة كونه لحد الآن لم يشارك في التدريبات الجماعية مع باقي زملائه اللاعبين بسبب الإصابة التي تعرض لها في معسكر الفريق في أسبانيا والتي قام على أثرها بإجراء عملية تنظيف غضروف الركبة .

إلى ذلك فقد شهدت تدريبات الاتحاد الماضية تركيز المدرب راؤول كانيدا على اللاعب عبدالمطلب الطريدي ليكون هو اللاعب الأساسي البديل للمغربي فوزي عبدالغني الذي سيغيب عن مواجهة الفريق المقبلة أمام النصر و الفيصلي بداعي الإصابة التي تعرض لها في لقاء الاتفاق الماضي .

من جانبه فقد أوضح المغربي فوزي عبدالغني بأن الإصابة التي تعرض لها بدأت تتحسن في الوقت الحالي مؤكداً بأنه سيشارك في التدريبات الجماعية مع باقي زملائه اللاعبين بعد عيد الفطر المبارك وبالتالي يتأكد غيابه عن لقاء النصر المقبل . وفي الجانب المقابل فقد أكد المهاجم نايف هزازي عن جاهزيته للعودة للمشاركة مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الأنف والتي أجرى خلالها عملية جراحية مؤكداً بأن أمر مشاركته في لقاء النصر القادم لدى مدرب الفريق كانيدا مؤكداً بأنه متحمس للمشاركة مع الفريق و أن يساهم برفقة زملائه اللاعبين في تحقيق البطولات بالموسم المقبل وبالأخص البطولة الآسيوية التي ينافس عليها الفريق في الموسم الحالي بعد وصوله إلى دور ربع النهائي ومواجهة فريق جوانج الصيني . إلى ذلك سوف يتم منح اللاعبين راحة عن التدريبات أول أيام عيد الفطر المبارك وذلك حسب الإستراتيجية التي وضعها المدرب على أن يكون ثاني العيد موعداً لاستئناف التدريبات تحضيراً للقاء النصر .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة