ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الريان يهزم السد 1- صفر ويحرز كأس الشيخ جاسم في قطر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أحرز الريان لقب بطولة كأس الشيخ جاسم لكرة القدم في قطر بعد فوزه على السد بهدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية أمس. وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي تمكن الريان من تسجيل هدف الفوز عن طريق جار الله المري في الدقيقة 49. وسدد القائد فابيو سيزار كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمد صقر حارس مرمى السد، لكن الكرة ارتدت الى المري ليضعها في الشباك الخالية محرزا هدف التقدم للريان.

وقال المري عقب اللقاء «نتمنى أن تكون هذه بداية جيدة للموسم. اشكر زملائي في الفريق والجماهير على هذه المساندة.» وكان بوسع الريان اضافة هدف آخر لكن لاعبه البرازيلي الجديد نيلمار أهدر ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 84 بعد أن جذب مسعد الحمد لاعب السد منافسه نيلمار من قميصه واسقطه داخل منطقة الجزاء ليطرد الحمد من اللقاء. وكاد الجزائري نذير بلحاج أن يدرك التعادل للسد لكنه سدد الكرة خارج المرمى في الدقيقة90. وهذه المرة الثالثة التي يحرز فيها الريان اللقب بعد انتصاره في عامي 1992 و2000.

وكان المغربي حسين عموتة مدرب السد ولاعبه الجديد راؤول جونزاليس مهاجم ريال مدريد السابق يأملان في احراز أول لقب لهما مع الفريق. وتقام بطولة كأس الشيخ جاسم في بداية الموسم الكروي لاعداد الفرق لمسابقة دوري نجوم قطر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة