ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 16/08/2012 Issue 14567 14567 الخميس 28 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

المجتمـع

 

فريق الذهبي يحقق كأس الدورة الرمضانية الرابعة لديوانية التويجري ببريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - مالك التويجري:

في لقاء ختامي ممتع وحضور جماهيري كبير التقى فريقا الذهبي والأرياف في المباراة الختامية للدورة الرمضانية الرابعة لديوانية أسرة التويجري في مدينة بريدة والمقامة في منتزه عالية تحت رعاية الشيخ عبدالله بن إبراهيم التويجري وبحضور المدير التنفيذي للديوانية الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم سابقاً وعدد من أبناء الأسرة، حيث تقام هذه الدورة الرمضانية للعام الرابع على التوالي في شهر رمضان المبارك لجمع أبناء الأسرة والتقائهم وتعارفهم في أجواء أخوية حميمية تربطهم أواصر المحبة والألفة. وأطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما وتتويج الذهبي بالكأس كون التعادل يؤهلهم للبطولة.

وعقب اللقاء كرم صالح التويجري والمسؤولين المنظمين الفرق الفائزة حيث توج فريق الذهبي من (الطرفية) على المركز الأول: وحصل على الميداليات الذهبية وكأس البطولة ومبلغ مالي، وظفر فريق الأرياف من (ضراس) بالمركز الثاني: وحصل على الميداليات الفضية ومبلغ مالي.

كما تم تكريم الرعاة وهم: راعي الضيافة هضيم للتمور، رعاة الجوائز اليومية: مكتب أعمال القرية للاستثمارات العقارية، ومطعم أكلات جدودنا، ومطعم الفخار، والشيخ: فهد بن سليمان التويجري مساعد مدير عام فرع الشؤون الإسلامية بمنطقة القصيم. فيما تم تقديم الشكر والتقدير للجنة الحكام الفرعية بمنطقة القصيم وتكريمهم لمشاركتهم الفاعلة بهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة