ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 16/08/2012 Issue 14567 14567 الخميس 28 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

من خلال رحلات جدة والمدينة المنورة
طيران ناس وموبايلي يقدمان شرائح للقادمين للحج والعمرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقع طيران ناس الناقل الوطني السعودي اتفاقاً مع شركة موبايلي للاتصالات، لتقديم شريحة اتصال Card SIM ذات علامة تجارية مشتركة للشركتين على الحجاج والمعتمرين على الرحلات المتجهة إلى جدة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك وموسم الحج للعام الحالي وسيتم إصدار بطاقات SIM من قبل مضيفات طيران ناس على متن الرحلات بعد الإعلان عنها داخل الطائرة.ويدعم كل من طيران ناس وموبايلي الحجاج - الذين يتوقع أن يصل عددهم لهذا العام 1433هـ إلى أكثر من 3 ملايين - من خلال تقديم شريحة اتصال على متن آلاف رحلات طيران ناس المتجهة إلى جدة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك وموسم الحج، وسيتم شحن شرائح الاتصال برصيد مسبق الدفع للمسافرين للاتصال بذويهم.

وقال تركي الجعويني، نائب رئيس الشؤون التجارية في طيران ناس، «نحن فخورون للقيام بدورنا في موسمي الحج والعمرة من خلال نقل الحجاج والمعتمرين الى الأماكن المقدسة وملتزمون ليس فقط لدعم الحجاج بطائراتنا المريحة ورحلاتنا الآمنة بإذن الله وخدماتنا الذكية، ولكن أيضاً لتمكينهم من الاستفادة القيمة من الوقت الذي سيمضونه في السعودية من خلال الشراكة مع موبايلي لرعاية احتياجاتهم من خدمات الاتصالات التي يحتاجونها».

وأضاف الجعويني «طيران ناس يتفهم أهمية التواصل وبقاء الناس على اتصال مع أهلهم، ونأمل أنه مع بطاقة SIM موبايلي المشتركة مع طيران ناس، سوف نجعل الحجاج يشعرون بالراحة وأنهم وكالمعتاد مرحب بهم في بلدنا، ونأمل أيضاً إيصال الطمأنينة إلى أهلهم وأحبابهم من خلال التواصل الدائم». وأختتم بالقول: «نحن نستثمر في منسوبينا ونأمل أن يستمر تفوق طيران ناس في مجال السياحة الدينية، هذا المجال الذي يتمتع بالاحترام العميق في أعماق وقلب جميع مسؤولي ومقدمي الخدمات للزوار والمعتمرين والحجيج بالمملكة العربية السعودية».

وقال ناصر الخاروف، نائب الرئيس لمنافذ البيع في موبايلي، «اتفاقنا مع طيران ناس يحمل هدفا رئيسياً هو جعل رحلة الحجاج تجربة لا مثيل لها، ومساعدتهم على التركيز على واجباتهم الدينية وأداء الفريضة. نحن ملتزمون ليس فقط لتقديم أفضل التقنيات، وخدمات الإنترنت وشبكة الاتصالات، ولكن أيضاً لضمان أوسع انتشار في البر والبحر والمطارات بالإضافة إلى المساجد والمشاعر المقدسة وغيرها من المواقع الدينية».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة