ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 16/08/2012 Issue 14567 14567 الخميس 28 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

من خلال 2,614 صرافا آليا و2,740 نقطة بيع
بنك الرياض يواصل استقبال عملائه خلال إجازة العيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يواصل بنك الرياض استقبال عملائه وتقديم خدماته المصرفية خلال إجازة عيد الفطر المبارك عبر سلسلة من فروعه العاملة في مختلف أنحاء المملكة ، حرصاً من البنك على تلبية احتياجات عملائه والوفاء بالتزاماته تجاههم في مختلف المناسبات .

وكشف الأستاذ عادل أحمد بن الشيخ ، نائب الرئيس التنفيذي للفروع في بنك الرياض ، عن تكليف مجموعة من فروع البنك العاملة في مناطق ومدن المملكة الاستمرار بالعمل خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك والممتدة من يوم السبت 30 /9 /1433هـ الموافق 18 /8 /2012م وحتى نهاية يوم الأربعاء 4 /10 /1433هـ الموافق 22 /8 /2012م، على نحو يمكّن عملاء البنك من تنفيذ عملياتهم المصرفية وتلبية احتياجاتهم بسهولة ويُسر .

وأوضح بن الشيخ أن قائمة فروع البنك العاملة أثناء عطلة العيد ستشمل الفرع الرئيس في مدينة الرياض ، وفرع الصفراء في مدينة بريدة. كما ستباشر فروع البنك العاملة في حي المروة بمدينة جدّة ، وفرع «مجمع العرب» الواقع على طريق المدينة جدّة ، وشارع الستين في مكة المكرمة ، وفرع سلطانة بالمدينة المنورة وفرع النعمان بخميس مشيط استقبال العملاء في المنطقة الغربية ، في الوقت الذي خصص فيه البنك فروعه التالية الكائنة في مجمع الظهران بمدينة الخبر ، والمزروعية بالدمام ، ومجمع الإحساء ، لاستقبال العملاء في المنطقة الشرقية من المملكة .

وأشار بن الشيخ إلى أن فروع البنك العاملة طيلة أيام عيد الفطر المبارك ستفتح أبوابها من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر، باستثناء الفروع العاملة في المجمعات التجارية في المدن المشار إليها التي حددت أوقات عملها من الساعة الخامسة مساءً وحتى التاسعة ليلاً .

وأكد بن الشيخ حرص البنك على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتمكين العملاء من إتمام وتنفيذ عملياتهم المصرفية بمرونة وسهولة تامة وعلى مدار الساعة ، لافتاً إلى أنه وإلى جانب الفروع العاملة خلال عطلة العيد ، فقد تم التأكد من جاهزية القنوات المصرفية الإلكترونية كأجهزة الصرف الآلي و البالغ عددها 2,614 جهازا والتي سيتم تغذيتها بصفة مستمرة . هذا إلى جانب شبكة نقاط البيع الخاصة بالبنك و التي يصل مجموعها 2,740 نقطة موزعة في جميع مناطق المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة