ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 16/08/2012 Issue 14567 14567 الخميس 28 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يعرض مجموعة متنوعة من الملبوسات
براند زون تفتتح أول فروعها التجارية بمركز ابن سليمان بالبطحاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت مجموعة براند زون فرعها الأول من سلسلة فروعها التجارية بمركز ابن سليمان التجاري بمنطقة البطحاء التجارية بمدينة الرياض حيث يعرض الفرع منتجات المجموعة المتنوعة، وخاصة المجموعات الأربع الأساسية من المنتجات: شانيل سكس وشوبوينت وبيبيستور وجي سكوير.

وتمثل براندزون بوابة الزائر إلى عالم الملبوسات ومنتجات العناية بالأطفال والأجهزة المنزلية والمنتجات الإلكترونية، ويعرض الفرع الجديد كافة هذه المنتجات في مقرها الذي احتفلت المجموعة بافتتاحه رسميا في التاسع من أغسطس 2012م.

ويعد هذا الفرع الذي يحتل مساحة 33.000 قدم مربع الأول من نوعه في المملكة، حيث إن المجموعة تستهدف الطبقة الوسطى من المجتمع، وتحظى منتجات المجموعة بأسعار مناسبة تلائم تلك الشريحة الاجتماعية.

وهناك قسم شانيل سكس، ويعرض هذا القسم أحدث وأرقى موضات الأزياء التي تحافظ على جمال التصميم وتهتم بالتفاصيل وجودة الخامات وتراعي احتياجات قطاعات المجتمع كافة.

وفي قسم شوبوينت يجد المستهلك العديد من موديلات الأحذية التي تناسب الرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى الإكسسوارات والحقائب.

أما قسم جي سكوير، فيقدم مجموعتين من المنتجات: «جيباس» و»رويالفورد»، حيث يعنى جيباس بتوفير الأجهزة المنزلية ومعدات المطابخ وأدوات الترفيه، بينما يقدم رويالفورد الأدوات المنزلية، بما في ذلك أدوات المائدة وأدوات الطبخ وطقوم الوجبات وغيرها.

فيما يعرض قسم بيبيستور كافة احتياجات الأطفال التي تراعى سلامة الطفل، بما في ذلك زجاجات الرضاعة والملابس الصدرية وعربات الأطفال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة