ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 16/08/2012 Issue 14567 14567 الخميس 28 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد تتبعهم لمسافة 300 كلم ولأكثر من 6ساعات
الإمساك بثلاثة مخالفين دخلوا محمية الخنفة

رجوع

 

ظلم - ياسر الروقي:

أعلنت الهيئة السعودية للحياة الفطرية عن تمكنها بالتعاون مع الجهات الأمنية من التعرف وضبط ثلاثة أشخاص عقب دخولهم لمحمية الخنفة وإطلاق أحدهم النار على دورية الهيئة خلال تتبعهم.

وقالت الهيئة في تقريرا لها عن الحادثة أمس:

«قامت إحدى فرق دوريات الجوالين بمحمية الخنفة التابعة للهيئة السعودية للحياة الفطرية في الساعة العاشرة من مساء يوم السبت 23/9/1433هـ بتتبع سيارة مخالفة يستقلها ثلاثة أشخاص دخلوا المحمية , وعند محاولة استيقافهم لمعرفة أسباب دخولهم المحمية لاذوا بالفرار وتمت متابعتهم لمسافة تزيد على 300 كلم قام خلالها أحدهم بإطلاق النار على دورية الجوالين , وباستمرار المتابعة التي استمرت لأكثر من 6 ساعات تم العثور على سيارة المخالفين التي كانوا يستقلونها متوقفة أمام أحد المساكن في محافظة تيماء وتم التنسيق مع شرطة تيماء بتحديد مكان السيارة وقد تمكنت الشرطة من التعرف عليهم وإمساكهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم بعد التحقيق معهم».

ودعت الهيئة المواطنين الذين يرغبون في دخول أو زيارة المناطق المحمية إلى ضرورة التنسيق المسبق مع الهيئة أو مع مراكز الجوالين في المناطق المحمية قبل دخولهم المحمية حتى لا يعرضوا أنفسهم للعقوبات النظامية الصادرة في هذا الشأن.

كما دعت إلى التعاون مع الجوالين في المناطق المحمية الذين يؤدون واجباً وطنياً من أجل الحفاظ على مكتسبات الوطن وثرواته الفطرية .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة