ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 16/08/2012 Issue 14567 14567 الخميس 28 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيصل بن بندر يدعم تراحم القصيم بنصف مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

امتداداً لاهتمامات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بالقصيم قدم سموه مؤخراً دعماً سخياً للجنة مقداره 500 خمسمائة ألف ريال وذلك ضمن دعمه ومؤازرته الدائمة نحو اللجنة.

صرح بذلك مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة القصيم رئيس اللجنة الدكتور فهد بن محمد المطلق مؤكداً أن هذه المبادرة من سموه ترسّخ التراحم الحقيقي بين الراعي والرعية وتؤكد بأن العمل الخيري منهج رسمه ولاة الأمر -حفظهم الله- لتحقيق مبدأ التكافل فيما بين الجميع، حيث تعمل اللجنة على رعاية السجناء، والمفرج عنهم، وأسرهم من خلال مساندة أسر السجناء الفقيرة، والمساهمة في الإفراج عن سجناء الديون، وفق آلية تتطلب مشاركة السجين المديون وذويه بثلث المبلغ، والشفاعة لدى الدائن للتنازل في جزء من المبلغ احتساباً، فيما تتحمل اللجنة المبلغ المتبقي على أن يتم الإفراج عن السجين.

يذكر أن لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بمنطقة القصيم تمثل الجهة الوحيدة التي يناط بها رعاية السجناء وأسرهم، كما أنها تعتمد في مداخيلها على ما يجود به المحسنون والداعمون لأعمال البر والخير.

مجلس أعضاء اللجنة قدّموا شكرهم الوافر وتقديرهم الجزيل لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة على الدعم السخي والمستمر للجنة ما يسهّل العمل على إعانة سجناء الديون والإفراج عنهم عاجلاً.

كما ثمن السجناء المفرج عنهم وأسرهم دعم سموه غير المستغرب ووقفاته الدائمة مع هذه اللجنة المباركة داعين الله تعالى بأن يخلف عليه بالبركة وأن يجزاه خير الجزاء ويحفظ لهذه البلاد قيادتها وأمنها واستقرارها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة