ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 16/08/2012 Issue 14567 14567 الخميس 28 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمناسبة عيد الفطر المبارك
القناة الأولى في التلفزيون السعودي تستحدث عدداً من البرامج الخاصة

رجوع

 

الجزيرة - المحليات:

استعدت القناة الأولى هذا العام بباقة من البرامج الخاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وسوف تتلون الشاشة بأطياف العيد الجميلة، وتتنوع المواد المقدمة بين تغطية فعاليات العيد في مختلف مناطق المملكة وبين تقديم مجموعة من البرامج المباشرة والمسجلة الخاصة بالعيد بالإضافة إلى المواد الترفيهية المتمثلة في عدد من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية، وقد جاءت خطة القناة الأولى وفق الآتي:

برنامج: أهلاً بالعيد، استديو مفتوح يعبر من خلاله المشاهدون عن فرحهم بالعيد ويتضمن تقارير ميدانية تبرز استعدادات الناس للعيد، كما يستعرض البرنامج الاستعدادات الرسمية التي ستقام في مناطق المملكة المختلفة ويلقي الضوء على الخطة البرامجية التي أعدتها القناة بهذه المناسبة. برنامج فرحة العيد: عدد (5) خمس حلقات يبث طيلة أيام العيد 1.00 ظهراً وحتى الساعة 3.30 عصراً ويتضمن البرنامج استقبال مكالمات المواطنين للتعبير عن فرحتهم وتهنئتهم بالعيد، ويتم خلال البرنامج استضافة عدد من الممثلين والفنانين الذين سوف يسهمون في إدخال الفرحة على المشاهدين عبر المسرحيات والأنشطة المختلفة التي ستقدم ضمن احتفالات العيد.

برنامج حياتنا بالعيد: وهو برنامج منوع مباشر يشتمل على مسابقات وجوائز ويتضمن تقارير تلفزيونية عن العيد من مراكز التلفزيون المختلفة كما يتم التعرف من خلاله على مظاهر العيد في الدول العربية ويتضمن ربط مباشر من مواقع الاحتفالات بالرياض والمحطات.

برنامج فالكم طيب: يتم تخصيص حلقات البرنامج لزيارة المرضى بالمستشفيات في أيام عيد الفطر المبارك لمشاركتهم فرحة العيد والتخفيف عنهم.

برنامج ليالي العيد: خمس حلقات يبث قبل أخبار الساعة 12.30 ليلاً يتم من خلاله استضافة الفنانين والممثلين للحديث عن أعمالهم الدرامية والمنتجة خلال شهر رمضان المبارك، كما يتضمن البرنامج تقارير تبرز فرحة المشاهدين بالعيد وما يصاحب ذلك من بهجة ومظاهر خاصة بالعيد.

برنامج كوميدي: بعنوان (اضحك وفرفش في العيد) يشمل فقرات كوميدية مختارة من مكتبة التلفزيون عدد الحلقات (6) حلقات مدة كل حلقة (15) دقيقة.

برنامج عيدكم مبارك: خمس حلقات تنتج من المحطات الرئيسية (الرياض، جدة، الدمام، أبها، المدينة) والبرنامج ميداني يقوم بتقديمه أحد المذيعين من خلال عمل اللقاءات مع الناس لإظهار شعورهم وفرحتهم بالعيد من خلال استضافتهم بالأسواق والأماكن العامة والميادين المخصصة للاحتفالات بالمناسبات بالإضافة إلى التقارير الخاصة ببعض مظاهر العيد والتقاليد في كل منطقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة