ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 16/08/2012 Issue 14567 14567 الخميس 28 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

أنوشكا: «ناجي عطا الله» خطوة مهمة في مشواري الفني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة:

أكدت الفنانة أنوشكا أن دورها خلال أحداث مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» خطوة مهمة وإضافة جديدة بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها لا تفكر في المنافسة بقدر اهتمامها في كيفية تجسيد الدور الذي تقدمه كما ينبغي وخروج العمل بالشكل اللائق. وأعربت أنوشكا عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عن دورها في أحداث المسلسل، والتي اعتبرتها بمثابة دفعة قوية بالنسبة لها ومسؤولية في اختيار الأعمال الجديدة القادمة. كما أعربت عن أملها في المشاركة في أعمال سينمائية متميزة خلال الفترة القادمة تعكس المشاكل التي يعانيها المجتمع حاليا وجيل الشباب.

وقالت أنوشكا إنها لم تتردد لحظة واحدة في المشاركة في المسلسل والتعاون مع النجم الكبير عادل إمام ليس فقط لما يتمتع به من نجومية وإنما لمنحه الفرصة كاملة للمشاركين أمامه في المسلسل لإبراز قدراتهم الإبداعية، مشيرة إلى أنه حرص على عدم فرض طريقة أداء بعينها عليهم وإتاحة الفرصة لهم للإضافة بما يخدم النص. وأكدت أن حرص أبطال وفريق عمل مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» على تنفيذ أدق التفاصيل في المشاهد كما ينبغي أن تكون، سر ظهور العمل بشكل متميز. وأشارت إلى ارتفاع نسبة مشاهدة المسلسل في مختلف القنوات الفضائية.

مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، أنوشكا، عمرو رمزي، محمد إمام، أحمد السعدني، محمود البزاوي، أحمد تهامي، ونضال شافعي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة