ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 16/08/2012 Issue 14567 14567 الخميس 28 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد تتويج الليث ببطولة العين الودية الدولية
الشبابيون: الدورة مميزة وسنجني ثمارها في الدوري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏كتب - ناجي الحقباني:

توج الفريق الشبابي بلقب بطولة العين بعد تعادله إيجابيا مع العين الإماراتي في المباراة الختامية من بطولة العين الدولية الودية بهدف لمثله وكان العين هو البادئ بـ التسجيل حيث جاء هدف العين عن طريق اللاعب محمد ناصر عند الدقيقة ( 8 ) و استمر الضغط العيناوي المتواصل على الشباب حتى استدرك اميليو فيريرا مدرب الشباب الخلل ومن ثم قام باستبدال اللاعب لبرازيلي كماتشو وإشراكه للاعب ماجد المرحوم عند الدقيقة (35) وذلك من أجل إيقاف الهجمات العيناوية التي شكلت خطورة على المرمى الشبابي .

ومع بداية الشوط الثاني حاول الشباب العودة للمباراة من خلال هجماته المتواصلة على مرمى العين والتي لم يوفق في إنهائها مهاجمو الشباب حتى جاءت الدقيقة (60) وعندها استغل سبيستيان تيجالي عرضية الرويلي ليسجل الشباب هدف التعادل، وبعد الهدف الشبابي اجرى المدرب عدة تغييرات من أجل الوقوف على مستوى كافة اللاعبين وقبل نهاية اللقاء عاد العين للضغط على الفريق الشبابي حتى اعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء للعين في آخردقائق الوقت بدل الضائع أخفق رادوي في تسجيلها و بعدها مباشرة اعلن حكم اللقاء نهاية المباراة ليتوج الشباب باللقب للمرة الثانية على التوالي،كما شهدت المباراة تواجد مدرب نادي الأهلي جاروليم الذي رصد الفريق الشبابي قبل مواجهته الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين.

من جهة اكد المدير الفني لنادي الشباب ميشيل برودوم أن دورة العين كانت دورة مميزة بكل المقاييس وأفادت الفريق فنيا، وقدم شكره للمسئولين في نادي العين على التنظيم الرائع والمميز والتسهيلات الكبيرة التي قدموها. وأضاف يقول : مدينة العين وهذه البطولة فأل خير علينا؛ ففي الموسم الماضي عندما

شاركنا في البطولة استطعنا في نهاية الموسم تحقيق الدوري. وأشار إلى أن الهدف الأساسي من هذه المشاركة هو تحقيق البطولة وإتاحة الفرصة لكل اللاعبين للمشاركة والوقوف على مستوياتهم قبل العودة للمشاركة في الدوري.

من جانبه، أكد إداري الفريق الأول ماجد المهنا أن لمشاركة الفريق في دورة العين فائدة فنية ستنعكس على الفريق؛ خصوصا وأن البطولة تضم فرقا مميزة، وكذلك كونها فرصة كبيرة لمشاركة العديد من اللاعبين في المباريات، مما يساعد ذلك على الانسجام بين عناصر الفريق ، مشيراً إلى أن المشاركة في الفريق في مثل هذه البطولات يعيد اللاعبين لأجواء المنافسات، ووجه شكره لنادي العين ومسئوليه على حسن التنظيم وكرم الضيافة، مؤكداً أن هذا الشيء غير مستغرب على الأشقاء في دولة الإمارات الحبيبة

كما قال أيضا كابتن الفريق الشبابي اللاعب أحمد عطيف: إن معسكر الفريق الحالي مميز وإيجابياته ستنعكس على مسيرة الفريق في الدوري. مؤكداً أن جميع المباريات التي خاضها الفريق في البطولة هي استعدادية للمرحلة المقبلة في الدوري، مبيناً أن الاستفادة الأكبر من هذه البطولة أنها لن تخرج اللاعبين عن أجواء المباريات.

فيما أكد اللاعب عمر الغامدي أن الهدف من المشاركة في هذه البطولة هو زيادة الانسجام بشكل أكبر بين اللاعبين والبقاء في أجواء المباريات. وأضاف : المعسكر مميز من جميع النواحي ونشكر الإخوة في نادي العين على حسن الضيافة. واختتم عمر الغامدي حديثه للجماهير الشبابية قائلا : أتمنى وقفتكم مع اللاعبين والإدارة، وثقوا بأننا سنقدم ما يرضي طموحاتكم، وهذا الموسم لدينا 4 بطولات وسنحاول تحقيقها جميعها لأننا نحن كلاعبين نطمع في الحصول على البطولات أكثر من الجماهير.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة