ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 16/08/2012 Issue 14567 14567 الخميس 28 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كومبواريه ركز على التكتيك قبل ملاقاة الفتح وديا مساء الغد
العيادة الطبية بالهلال تستقبل 3 لاعبين .. والفريق يطير لنجران الأربعاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أنهى لاعبوالفريق الأول لكرة القدم مرانهم الرئيسي مساء امس الأربعاء وذلك استعداداً لمواجهة فريق الفتح مساء يوم غد على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي عند الساعة 9:45م, حيث ركز السيد «كومبواريه» على النهج التكتيكي الذي يود تطبيقه في اللقاء القادم بإقامة مناورة شارك فيها اغلب اللاعبين.

إلى ذلك لم يتمكن أحمد الفريدي من مواصلة المران يوم امس بسبب كدمة في مفصل القدم وتواجد في العيادة الطبية الى جانب عبداللطيف الغنام الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية وأيضاً سعد الحارثي الذي يعاني من كدمة في الركبة، فيما واصل حسن خيرات, ومحمد القاسم برنامجيهما التأهيلي.

وتقرر ان يغادر الفريق الهلالي الى نجران ظهر يوم الاربعاء المقبل على ان يحدد المدرب لاحقا مكان التدريب الاخير بإجرائه بمقر النادي صباحا او في نجران مساءً في حين ستعود البعثة بعد المباراة مباشرة على متن الطائرة الخاصة التي تكفل بها اعضاء مجلس الادارة.

يذكر ان الجهاز الفني بالهلال ينتظر ان يمنح اللاعبين اجازة يوم واحد تتزامن مع اول ايام عيد الفطر المبارك على ان يستأنف الفريق تدريباته انطلاقا من ثاني ايام العيد استعدادا لمباراة نجران يوم الخامس من شوال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة