ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 16/08/2012 Issue 14567 14567 الخميس 28 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يعتمد البرنامج الزمني لاتحاد الطائرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد البرنامج الزمني للاتحاد السعودي للكرة الطائرة للموسم الرياضي 1433 - 1434هـ الذي جاء حافلاً بالعديد من المشاركات الداخلية والخارجية للمنتخبات السعودية الثلاثة وكذلك الأندية.. حيث ستكون انطلاقة البرنامج في الأسبوع الأول من شهر ذي القعدة المقبل.

أوضح ذلك أمين عام الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عبد العزيز القرناس مشيراً إلى أن البرنامج يشمل إحدى عشرة بطولة داخلية بالإضافة إلى المشاركة في بطولات مجلس التعاون على مستوى المنتخبات الثلاثة للكرة الطائرة التي يستهلها منتخب الشباب بالمشاركة في بطولة الخليج التي ستقام في أبو ظبي خلال الفترة من 5 إلى 15 شوال 1433 الموافق من 23-8 حتى 1-9-2012م حيث تم تجهيز معسكر داخلي للفريق استعداداً لهذه البطولة.

بالإضافة إلى بطولات الطائرة الشاطئية والمشاركة في البطولات العربية على مستوى المنتخبات والأندية التي سيبدأها المنتخب الأول بالمشاركة في بطولة راشد الدولية في دبي خلال الفترة من 16-11 حتى 24-11 -1433هـ الموافق 2-10 / 10-2012م يعقبها المشاركة في البطولة العربية بتونس خلال الفترة من 1 حتى 16-1-1434هـ الموافق من 15 حتى 30-11-2012م.

وعن المشاركات الآسيوية والدولية قال: نسعى جاهدين لمشاركة المنتخب الأول في منافسات دورة العاب غرب آسيا بالإضافة إلى المشاركة في بطولتين آسيويتين للكرة الطائرة الشاطئية.

ناهيك عن المشاركة في البطولات الآسيوية للشباب والناشئين وبطولات الأندية الآسيوية.

وأضاف القرناس أن البرنامج الزمني يشمل أيضا مجال التدريب والتحكيم وقد تم إرسال عدد من المدربين الوطنيين للمشاركة في دورات التدريب التي تقام خارج السعودية بالإضافة إلى إقامة دورة للمدربين الوطنيين في الرياض حيث يمنح الاتحاد الفرصة لعدد منهم للإشراف على المنتخبات وكذلك الحال بالنسبة للحكام وستقام عدد من الدورات للحكام المستجدين والترفيع والصقل لرفع مستوى الحكم السعودي علماً أن الحكم السعودي يشارك في إدارة الدوري العالمي والبطولات الآسيوية والعربية والخليجية.

وأشار القرناس إلى أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة إبراهيم القصير يعمل وفق إستراتيجية شاملة التي تهدف إلى تطوير اللعبة على مستوى جميع القطاعات السنية لإعداد منتخبات ذات مستوى عال وفق الإستراتيجية التي اعتمدها المجلس مؤخراً الخاصة بتطوير المنتخبات الوطنية بمختلف الدرجات لمدة أربع سنوات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة