ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 16/08/2012 Issue 14567 14567 الخميس 28 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الطريق مسدود بين (كانيدا و بوعبيد)
الاتحاد يواجه الوحدة ودياً اليوم بمشاركة هزازي وأبو سبعان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لقاء ودياً مساء اليوم الخميس أمام فريق الوحدة وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد حيث تأتي هذه المباراة بين الفريقين في إطار تحضيراتهم لما تبقى من مباريات الدوري الذي سوف يواجه الاتحاد في الخامس من شهر شوال المقبل النصر في الرياض ضمن الجولة الثالثة من الدوري فيما سيواجه الوحدة فريق هجر في الأحساء في نفس اليوم.

هذا وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريباته اليومية تحت إشراف مدرب الفريق راؤول كانيدا الذي ركز على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في لقائي الرائد والاتفاق في أول مباريات الدوري بالإضافة إلى تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في لقاء اليوم.

إلى ذلك فسوف تشهد مباراة الاتحاد اليوم مشاركة اللاعبين نايف هزازي ومحمد أبو سبعان العائدين من الإصابة، فيما تقرر غياب المغربي فوزي عبدالغني وسلمان الصبياني وأسامة المولد عن المشاركة في المباراة للإصابة. وعلى صعيد آخر وصلت المحاولات بين مدرب الاتحاد كانيدا واللاعب أحمد بوعبيد إلى طريق مسدود بعض أن رفض المدرب مشاركته مع باقي زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بسبب غيابه المتكرر وعدم انضباطه في التدريبات وبالتالي لن يتمكن من المشاركة مع الفريق في الموسم الحالي ومن المتوقع أن يوضع على قائمة الانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة