ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 17/08/2012 Issue 14568 14568 الجمعة 29 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ماكدونالدز تبرم اتفاقية دعم لجمعية ( بناء ) لرعاية الأيتام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة الرياض العالمية للأغذية «ماكدونالدز السعودية اتفاقية دعم مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية ( بناء )، وتقوم «ماكدونالدز السعودية» خلالها بتقديم مختلف أنواع الدعم المادي والمعنوي والترفيهي والتعليمي للجمعية في السنوات القادمة.

وبعد توقيع الاتفاقية بدأت ماكدونالدز السعودية حملتها الخيرية السنوية «اشتر كتاباً ولون حياة الصغار المحتاجين» التي تهدف إلى بيع 4 قصص تربوية توعوية مخصصة للأطفال بأسعار رمزية لا تتجاوز 10 ريالات للقصة، يعود ريعها في المنطقة الشرقية لصالح أبناء «بناء».

وتأتي هذه الاتفاقية من منطلق دور «ماكدونالدز السعودية» الرائد في المسؤولية الاجتماعية كونها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع المحلي، وسعيها المتواصل لطرح المبادرات الخيرية غير الهادفة للربح، كما أنها تعبر عن استمرارية التزامها الإنساني تجاه دعم الأطفال وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتبنيها شراكة الدعم المالي لمدة تتجاوز 9 سنوات مع جمعية «إنسان» لرعاية الأيتام بمدينة الرياض.

ولقد استطاعت حملة الخيرية « اشتر كتاباً ولون حياة الصغار المحتاجين»، أن تحقق نجاحاً لافتاً في تقديم الدعم «لجمعية إنسان» بالمنطقة الوسطى، وقدمت نموذجاً مثالياً للتضامن الاجتماعي الذي يجمع بين الجانب التعليمي والترفيه للأطفال ومشاركتهم الفاعلة في دعم شريحة الأيتام الغالية على قلوبنا جميعاً، وتوطيد أواصر تواصلهم مع المجتمع وتأمين كافة احتياجاتهم.

وقال سمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود الرئيس العام للشركة: « إننا سعداء بهذه الاتفاقية التي تهدف إلى التخفيف من معاناة أبنائنا من الأيتام، ونعتبر جمعية بناء شريكا حقيقيا لنا في تحفيز وتنمية فكر التكافل الاجتماعي لدى أفراد المجتمع وخاصة الأطفال ومشاركتهم في أعمال نافعة على المجتمع» .

وأضاف: « إن هذا الدور منوط بالشركات الكبرى التي تعد من أهم القنوات في تنمية المجتمع ، الأمر الذي يتوجب قيامها بدمج المسؤولية الاجتماعية ضمن استراتيجياتها وأهدافها، والعمل على تأصيل هذا المفهوم ليصبح في صميم قيم عمل الشركة».

من جهته قال السيد فيصل عوض الردادي مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية ( بناء ) : « إن هذه الاتفاقية الخيرية تترجم قناعة شركة ماكدونالدز السعودية برسالة الجمعية الإنسانية وأهدافها في الحاضر والمستقبل، ورغبتها في إيجاد شراكة مستمرة لدعم الأيتام ورعايتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة