ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 17/08/2012 Issue 14568 14568 الجمعة 29 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جمعية البر فرع الشفا تتبنى حملة «بحفظها تدوم النعم»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحرص جمعية البر بالرياض فرع الشفا على الاضطلاع بدور رائد في الحفاظ على فائض الطعام ، وإيصاله لمن يحتاج اليه ، وكانت الجمعية قد أطلقت من قبل حملة فائض الولائم، وسعت إلى تبني حملة جديدة شاملة تتضمن أنشطة توعوية وتثقيفية تستهدف من خلالها كافة فئات المجتمع.

وفي مبادرة لافتة منها، قامت الجمعية بتبني فكرة جديدة من خلال حملة «بحفظها تدوم النعم» لتساعد على الحد من هدر الأطعمة وعلى تأمين مساعدة أفضل للمحتاجين.

واعتمدت الفكرة في جوهرها على توعية الشرائح المستهدفة في كافة الأماكن المتاحة من منازل وأسواق ومساجد وشوارع ومناطق التجمعات، إذ يقوم مندوبو الجمعية وبمشاركة أبناء الحي بتوزيع أطباق فارغة على طبقات المجتمع مع الرسائل التوعوية الخاصة بالحملة لكي يتم تعبئتها بالأطعمة من قبل الأسر ومن ثم يقومون بتوزيعها بأنفسهم على من يودون من محتاجين.

و قال مدير فرع جمعية البر بالشفا الشيخ خالد بن عبد الرحمن النشوان إن الجمعية قامت بتوزيع 50 ألف طبق على كافة أحياء الرياض في شهر رمضان تعمل على إيصال إفطار عالي الجودة بطريقة حضارية لـ 50 ألف مستفيد ضمن حملة «بحفظها تدوم النعم» التي تتمحور فكرتها أساساً حول العطاء وكيفية المساهمة بجزء قليل من طعامنا ، نطعم به جائعاً طبقاً كاملاً. وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز روح التعاضد والتآخي في بناء المجتمع بطريقة إنسانيةٍ وحضارية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة