ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 17/08/2012 Issue 14568 14568 الجمعة 29 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الروساء يشكر القيادة بعد ترقيته للمرتبة الخامسة عشرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرعر - عبدالله القاران:

رفع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن الروساء , خالص شكره وتقديره وامتنانه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز , حفظه الله ، ولمقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله , بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء الموقر بترقيته للمرتبة الخامسة عشرة ، معبراً عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الكريمة من القيادة الرشيدة .

كما رفع شكره وتقديره لسمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد , أمير منطقة الحدود الشمالية على توجيهه ومساندته للرقي بالعملية التربوية والتعليمية بالمنطقة . كما أعرب عن شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن عبدالله , وزير التربية والتعليم على دعمه اللامحدود ، وإلى معالي الدكتور خالد السبتي نائب وزير التربية والتعليم ، وإلى معالي الدكتور حمد آل الشيخ النائب لشؤون البنين ، وإلى معالي الأستاذه نورة الفايز النائب لشؤون البنات ، وإلى المسؤولين في الوزارة والميدان التربوي على ماوجده من تعاون ودعم .

وقال الروساء ، أسأل الله سبحانه أن أكون عند حسن ظن الجميع , وأن تكون دافعاً للمزيد من الأداء والعطاء خدمة للدين ثم المليك والوطن .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة