ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 17/08/2012 Issue 14568 14568 الجمعة 29 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية أمير منطقة عسير
مهرجان «عيدنا أبهى» يستقبل زواره بساحة المفتاحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

تحت رعاية أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد ، يقام مهرجان «عيدنا أبهى» بساحة ومسرح المفتاحة، من أول أيام عيد الفطر المبارك وحتى الخامس منه.

وأوضح أمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل، أن المهرجان الذي تشرف عليه أمانة المنطقة سيكون مختلفاً تماماً عن السنوات الماضية، وسيشهد العديد من الفقرات والفعاليات المتنوعة والمميزة. مضيفاً إن من بين هذه الفعاليات عروض فرقة شعبية مختلفة من شتى أنحاء المنطقة، وسوقاً شعبياً وحرفياً يضم 8 أجنحة، ومعرضاً للفن التشكيلي والصور الفوتوغرافية، ومرسم الطفل المفتوح، وعروضاً ترفيهية ومسابقات للأطفال، بالإضافة إلى حضور فرق مميزة لأحياء المسرح الخارجي بالمفتاحة كصدى النسيم وقناة سمسم للأطفال، فضلاً عن استعراضات وإنشاد وألعاب خفة، تنطلق من الرابعة عصراً وحتى الواحدة ليلاً.

ولفت الخليل، إلى أن الساحة الخارجية بالمفتاحة ستشهد تواجد مدرجات تتسع إلى 1000 شخص، كما سيشهد المسرح الداخلي إقامة الملتقى الشعري، الذي سيطل من خلاله الشاعر المعروف فهد الشهراني بجانب عدد من الشعراء الآخرين، فضلاً عن سحوبات يومية، وعروض جاليات. وذكر أمين المنطقة أن كافة التجهيزات باتت جاهزة لاستقبال ضيوف المهرجان من خلال فرق مكلفة وخاصة، تقف بنفسها على كافة الاحتياجات، متمنياً أن يظهر بالمظهر اللائق، في الوقت الذي تشهد مدينة أبها أجواء مميزة، بالتزامن مع هطول الأمطار التي يتوقع أن تستمر خلال أيام العيد السعيد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة