ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 17/08/2012 Issue 14568 14568 الجمعة 29 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

انتهاء أزمة التهديد بتجميد النشاط
«فيفا» يوافق على تعيين عامر حسين رئيساً مؤقتاً للاتحاد المصري لكرة القدم

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

في تطور جديد وسريع للأحداث داخل اتحاد كرة القدم المصري انفرجت أزمة تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بتجميد النشاط الكروي في مصر بعدما أرسل مسئولو «فيفا» خطاباً رسمياً أكدوا فيه موافقتهم على تعيين عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مديراً تنفيذياً للاتحاد ويقوم بأعمال الرئيس، خلفاً لأنور صالح الذي تقدم باستقالته في وقت سابق من منصبه.

وقام «فيفا» بإرسال خطاب إلي الاتحاد المصري لكرة القدم يتضمن قراره بالموافقة على تعيين عامر حسين مديراً تنفيذياً للجبلاية لحين الدعوة لانتخاب مجلس إدارة جديد خلال شهر أكتوبر المقبل.

كان العامري فاروق، وزير الدولة لشئون الرياضة، قد قام بمخاطبة «فيفا» بضرورة تعيين مدير تنفيذي للجبلاية خلفاً لأنور صالح الذي بلغ سن التعاقد القانونية، خاصة بعد رفضها تعيين اللجنة المؤقتة برئاسة عصام عبد المنعم ، ونجحت الاتصالات المصرية في إقناع مسئولي «فيفا» بوجهة نظرهم لتنتهي الأزمة .

يذكر أن «فيفا» كان قد واصل تهديداته بتجميد النشاط الكروي بسبب قرارات وزير الرياضة الجديد العامري فاروق بتعيين عامر حسين رئيساً مؤقتاً للجنة التنفيذية لإدارة شئون الإتحاد المصري لكرة القدم بعدما تقدم عصام عبد المنعم باستقالته على ضوء التهديدات الأولى من «فيفا» والتي رفض خلالها التدخل الحكومي في شئون الكرة وهدد بتجميد الكرة المصرية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة