ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 18/08/2012 Issue 14569 14569 السبت 30 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

إنجيلينا جولي (الشريرة) تحتضن أطفالها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - هناء حاج :

تتابع الممثلة العالمية إنجلينا جولي تصوير فيلمها الجديد (maleficent) في استديوهات والت ديزني الهوليوودية، وهو إخراج روبرت سترومبرغ الحائز على جائزتي أوسكار في تصميم الإنتاج ومن أفلامه (Avatar, Alice in Wonderland أفاتار واليس في بلاد العجائب 2010)، وهو من إنتاج جو روث. كتبت الفيلم الكاتبة ليندا وولفرتون، التي كتبت أفلام (The Lion King, Beauty and the Beast الأسد الملك والجميلة والوحش)، ويتألف فريق تنفيذ الإنتاج من أنجلينا جولي ودون هان ومات سميث وبالاك باتيل، وشارك في بطولة الفيلم شارلتو كوبلي وإل فانّينغ وسام رايلي وإميلدا ستانتون وميراندا ريتشاردسون وجونو تمبل وليزلي مانفيل.

وتدور قصة الفيلم حول الشريرة (Maleficent) من فيلم الاميرة النائمة الكلاسيكي الذي انتج عام 1959. ويلقي الفيلم الضوء على الجانب الذي لم يروَ في الافلام عن حياة (Maleficent) إذ يظهر الاحداث التي أدت الى قساوة قلبها ودفعتها للعن الطفلة أورورا (الأميرة النائمة). وشارك في الفيلم نخبة من المواهب التي كان لها بصمات فنية إبداعية في أعمال سينمائية عالمية، منهم: مدير التصوير دين سملر، الحائز على جائزة الأكاديمي اوارد، ومن أفلامه Dances with Wolves,‌In the Land of Blood and Honey الرقص مع الذئاب، أرض الدم والعسل.

مصمم الإنتاج غاري فريمان، من أفلامه Saving Private Ryan, The Bourne Supremacy

مصممة الملابس آنّا بي. شابارد المرشحة مرتين للأوسكار، من أفلامها Schindler›s List, The Pianist لائحة شيندلر، لاعب البيانو.

الماكياج الفني ريك بايكر الحائز على جائزة أكاديمي أوارد سبع مرات، من أفلامه Planet of the Apes, Men in Black كوكب القرود والرجال في البذلات السود.

ويذكر أن فيلم (Maleficent) سيعرض خلال عام 2014 بعد الانتهاء من كل تفاصيله الإنتاجية والمونتاج، وستحضر خلال العام المقبل الحملة الإعلانية للترويج للفيلم.

أما المشاهد التي سرّبت على أحد المواقع الأمريكية فقد التقطها شخص من فريق العمل من هاتفه الجوال في أول أيام من التصوير، حيث ظهرت إنجلينا بكامل مظهرها كما ستكون في الفيلم، وأيضاً أظهر أولادها الذين حضروا التصوير حيث ترحب إنجلينا دائماً بحضور أولادها إلى عملها حتى لا تغيب كثيراً عنهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة