ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 18/08/2012 Issue 14569 14569 السبت 30 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بتصميم يحاكي ميول الطفل
«بيبي شوب» تطرح مجموعة مميزة من تشكيلة «العودة إلى المدرسة»

رجوع

 

طرحت «بيبي شوب» مع قرب بدء العام الدراسي الجديد مجموعتها المتميزة من تشكيلة «العودة إلى المدرسة» المخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-16 سنة. وتتميز التشكيلة الجديدة بتصميمها الذي يحاكي ميول الأطفال وأسلوب تفكيرهم، وقد تم تزيينها بمجموعة من الرسومات والصور لأشهر الشخصيات الكرتونية المفضلة لدى الأطفال، فضلاً عن أناقتها وجودتها العالية من ناحية السلامة والأداء العملي. ويمكن للأطفال الصغار اختيار الشخصيات الكرتونية المفضلة لديهم على الحقائب المدرسية، وعبوات المياه، وحقائب القرطاسية، وعلب الطعام. وتقدم بيبي شوب مجموعات كاملة من المنتجات المدرسية للأولاد والمزينة برسوم لألمع الشخصيات التي يحبونها، مثل الرجل العنكبوت، باتمان، بن10، والمنتقمون. كما يمكن لمحبي الرياضة انتقاء المنتجات المزينة بألمع نجوم كرة القدم في فريقي برشلونة ومانشستر يونايتد، بالإضافة إلى نجمة سباقات الفورمولا 1، فيراري.

أما تشكيلة الفتيات، فتضم مجموعات رائعة أنيقة وغنية بالألوان من المنتجات التي تحمل رسوماً لشخصيات لامعة في عالم الرسوم المتحركة، بدءاً من «بريف»، إلى شخصية باربي المفضلة لدى الفتيات، إضافة إلى هيلو كيتي، لولو كاتي، برسنسس وميني ماوس.

وتضم التشكيلة أيضاً المجموعة الأوسع من الألبسة والأحذية المدرسية للأولاد والبنات، احتفاءً بقرب بداية السنة الدارسية الجديدة. وقال راهول ساكسينا، رئيس التسويق في بيبي شوب: «اعتمدنا هذا العام على الكثير من مصادر الإلهام من أجل تقديم مجموعة مميزة من مستلزمات العودة إلى المدارس. وبالإضافة إلى تجسيد الشخصيات الشعبية والمحببة لدى الأطفال، حرص فريق العمل لدينا أيضاً على ضمان أن يكون كل منتج في التشكيلة الجديدة مصمما بعناية بحيث يجمع بين سهولة الاستخدام والأداء العملي الفائق، وكلنا أمل في أن تدخل هذه التشكيلة الكثير من البهجة والسرور على قلوب الأطفال مع عودتهم إلى مدارسهم». وتوفر تشكيلة «العودة إلى المدرسة» مجموعة واسعة من عبوات المياه الأنيقة والآمنة والعملية بتصاميم مختلفة، وتمتاز بخفة وزنها وتوفرها بألوان رائعة، كما أنها مزودة بأغطية ذات تصاميم متنوعة، بالإضافة إلى المقبض المطاطي الذي يعزز سهولة الإمساك بها والتعامل معها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة