ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 18/08/2012 Issue 14569 14569 السبت 30 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

Splash تطلق مجموعتها لخريف وشتاء العام 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقدم مجموعة Splash عدداً من المجموعات المستوحاة من أجمل وأروع توجهات عروض الأزياء حول العالم لموسم خريف وشتاء هذا العام.

وتتباين الموديلات من المزيج الكلاسيكي من موديلات القرن التاسع عشر إلى قطع التابستري والقطع التراثية الكلاسيكية وحتى الملابس ذات الطابع العسكري والموديلات الشرقية، لتحظى كافة الموديلات بلمسات مميزة تمنحها الأناقة والمظهر العصري. وضمن حملة Fashion 365 فإن المجموعات تقدم إطلالات متناغمة تسمح بتنسيق القطع معاً مع بروز نقشات الزهور والقماش المخرم والفرو واستخدام أنواع الأقمشة المتنوعة في قطعة واحدة إلى جانب الصوف اللباد والحرير ولقصات جميلة.

ومع انطلاق الموضة إلى خارج الحدود نجد مجموعة Plush Age of Aquarius تستوحي إلهامها من التراث الثري للقرن التاسع عشر، الذي يحمل ثقافة تضارب الألوان والنقشات والرسومات.

وتستوحي المجموعة أفكارها من حقبة الباروك وعصور الجمال الباريسية، فالخطوط تركز على الحياكة الواضحة والأوشحة والسترات ذات الأشكال غير التقليدية. يظهر اللون الأسود بكثرة في المجموعة من خلال نقوش الزهور أو مزيج من اللون التوتي ولون الشوكولاتة الداكنة والباذنجاني والخوخي وغيرها من الألوان التي تتناسب مع اللون الوردي الفاتح والبنفسجي الضارب للرمادي. أما اللمسات البارزة والمفاجئة فتتجلى في اللون الأحمر الصارخ والعسلي والتي تتناغم جميعاً مع اللون اللحمي المحايد. كما أن الزينة هامة في المجموعة لتتناسب مع توجهها المناسب للأمسيات المتألقة والسهرات، حيث تظهر لمسات القماش المخرم والتطريز باللون الذهبي.

وبالانتقال إلى مجموعة Military فإننا نشهد البساطة المتناهية والأناقة الجميلة في الموسم، التي برزت كأحد أهم التوجهات من خلال المعاطف ذات الطراز العسكري والمكسوة بياقة من الريش والكابات التي يمكن تنسيقها مع تنانير ضيقة او طويلة أما الكنزات ذات الجيوب والتي ترتدى مع البنطلونات الضيقة فلا تزال من أهم مكونات المجموعة.

وتمنح الأقمشة المزينة بالحرير مظهراً رقيقاً فيما تستخدم إلى جانبها أقمشة الصوف الملبد والقطن والتويل والكانفاس. وتتضمن المجموعة لمسات من الجلد والساتان والترتر لمظهر أكثر تألقاً وأناقة، في الوقت الذي تتميز فيه النقشات العسكرية التي يروج لها نجوم البوب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة