ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 18/08/2012 Issue 14569 14569 السبت 30 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جهود مكثفة لإبراز مظاهر الفرح بالعيد في المدينة المنورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:

بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة كثفت الأجهزة الحكومية ذات العلاقة نشاطاتها استعدادا لأيام عيد الفطر المبارك وتوفير خدماتها وإدخال فرحة العيد على نفوس كافة شرائح المجتمع من خلال إبراز مظاهر العيد.

فقد واصلت أمانة المدينة المنورة وبمتابعة من أمين المدينة المنورة الدكتور خالد طاهر، جهودها لتحسين وتجميل الميادين والمداخل في المدينة المنورة لإبراز مظاهر الفرح بالعيد، حيث قامت الأمانة بإنارة العديد من الشوارع وكذا إنارة المجسمات التاريخية في مدخل المدينة المنورة الغربي على طريق الهجرة. كما أعدت الساحات للاحتفال بالعيد وتنظيم الألعاب الشعبية.

من ناحية أخرى أعدت العديد من الجهات برامجها الخاصة للاحتفال بالعيد في عدد من الأحياء، حيث يلتقي الأهالي لتبادل التهاني بالعيد السعيد.

كما تشارك جمعية طيبة النسائية في احتفالات العيد من خلال برنامج التهاني بالعيد للمرضى الصغار والكبار ومشاركتهم بالعيد في المستشفيات، وإشعارهم بأن الجميع معهم وهم يقضون هذه الأيام على الأسرة البيضاء، حيث تقدم الجمعية باقات الزهور والحلوى للمرضى في المستشفيات. وقد هيأت صحة المدينة المنورة برنامجاً لزيارة المرضي وأتاحت أكبر وقت ممكن لزيارة المرضى خلال أيام العيد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة