ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 18/08/2012 Issue 14569 14569 السبت 30 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

قادة ومسؤولون ألمان: المملكة داعم رئيس وناصر قوي لكل الشعوب
المليك يشكر المشاركين في قمة التضامن الإسلامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - واس:

وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود شكره لأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي المسؤولين عن الجهات التي شاركت في أعمال مؤتمر قمة التضامن الإسلامي الذي عقد في مكة المكرمة.

وقال الملك المفدى في برقية شكر وجهها لهم: سرنا ما قامت به الجهات المعنية أثناء استقبال ضيوف المملكة في مؤتمر قمة التضامن الإسلامي الذي انعقد بمدينة مكة المكرمة خلال الفترة 26-27 من شهر رمضان المبارك لهذا العام 1433هـ. ولا شك أننا نقدر ما بذل من جهود مباركة في تنظيم هذا المؤتمر من كل القطاعات الحكومية. وإننا إذ نشكر للجميع ذلك ؛ لنقدر ما بذلتموه من جهود في أداء الأعمال الموكلة إليكم.

سائلين الله العلي القدير أن يجزل لنا ولكم الأجر والمثوبة، ويوفقنا جميعاً لما فيه الخير والسداد إنه سميع مجيب».

من جهة ثانية نوه قادة ومسؤولون ألمان بجهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين بتوصيات مؤتمر قمة التضامن الإسلامي الذي انعقد بمكة المكرمة مؤخرًا مشيرين إلى الدور الذي تلعبه المملكة في لمِّ شمل ودعم الدول الإسلاميَّة، وقال وزير الخارجيَّة الألماني جويدو فيستر فيليه: إن المملكة العربيَّة السعوديَّة أثبتت مجددًا أنها داعم رئيس وناصر قوي لكل شعوب العالم التي تحتاج إلى نصرة ومساعدة وهذا ما جسَّد احترام العالم أجمع للمملكة خاصة.

وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعوديَّة أن نتائج مؤتمر قمة التضامن الإسلامي الذي دعا له خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- واختتم أعماله مؤخرًا في مكة المكرمة كانت مهمة وقراراته حكيمة.

"طالع محليات"

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة