ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 18/08/2012 Issue 14569 14569 السبت 30 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حرس الحدود بالشرقية يكثف حملاته للحد من الغرق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - هيا العبيد:

تقوم قيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، بحملات توعوية وإرشادية لمرتادي الشواطئ من داخل المنطقة وخارجها استعداداً لإجازة عيد الفطر المبارك للحد من حالات الغرق التي تشهدها الشواطئ, نظراً لعدم تقيد مرتاديها بوسائل السلامة أثناء النزهة.

وبين الناطق الإعلامي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية العقيد البحري خالد العرقوبي، بأنه تم الاستعداد لمواجهة أي طارئ لا سمح الله على شواطئ المنطقة الشرقية, موضحاً أن حرس الحدود قامت بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة, حيث تم التأهب في المناطق السياحية البحرية وتهيئة كافة الإمكانيات التي تضمن أمن وسلامة المتنزهين ورواد البحر.

وأشار إلى أنه سيتم تكثيف فرق البحث والإنقاذ في مناطق التنزه، إضافة إلى الأعمال والنشاطات التوعوية الميدانية التي ستقوم بتوزيع مطويات إرشادية وتعريفية عن مخاطر البحر. وثمن العرقوبي دور المتطوعين الذين ساهموا في الأعياد والإجازات بأعمال تطوعية من خلال حالات الإنقاذ والإرشاد مع حرس الحدود لنشر التوعية للمواطنين عن المواقع الخطيرة والمساهمة بعمليات الإنقاذ وارتباطهم بمراكز البلاغات للاستعانة بهم عند الحاجة. كما شدد على ضرورة التزام مرتادي الشواطئ بالتعليمات والتقيد بكل إرشادات السلامة البحرية والشاطئية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة