ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 18/08/2012 Issue 14569 14569 السبت 30 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في برقية شكر لخادم الحرمين وولي العهد على حسن الضيافة.. ملك البحرين:
قرارات قمة التضامن أكدت ما نحرص عليه جميعا من عزم على العمل لما يحقق آمال وطموحات شعوبنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المنامة - واس:

أعرب جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية على ما قوبل به والوفد المرافق له من حفاوة بالغة وحسن استقبال وكرم ضيافة خلال مشاركته في مؤتمر قمة التضامن الإسلامي بمكة المكرمة مؤكداً أن ذلك عكس عمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وقال جلالته في برقية بعث بها لخادم الحرمين الشريفين لدى مغادرته جدة عقب مشاركته في أعمال مؤتمر قمة التضامن الإسلامي بمكة المكرمة وفق ما أوردته وكالة أنباء البحرين (نعبر عن مشاعر السعادة لمشاركتنا في هذا اللقاء الذي جمعنا بالأخوة أصحاب الجلالة والسمو والفخامة قادة الدول الإسلامية للتشاور وتبادل الرأي حول ما يهم دولنا ومسيرتها المباركة من قضايا تهم دولنا وشعوبنا وتحقق لها الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار والرخاء).

وأضاف جلالته يقول: (إن اجتماعنا الذي عقدناه في ضيافتكم حفظكم الله وروح الإخاء والصفاء التي سادته وما توصلنا إليه من قرارات قد أثلجت صدورنا وأكدت ما نحرص عليه جميعا من عزم على العمل معا نحو ما يحقق آمال وطموحات شعوبنا في كافة المجالات).

ودعا ملك البحرين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويديم عليه نعمة الصحة والعافية. متمنياً المزيد من التقدم والازدهار للمملكة.

كما أعرب جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لما قبول به جلالته والوفد المرافق له من استقبال حار ورعاية كريمة أثناء مشاركته في أعمال مؤتمر القمة الإسلامي التي عقدت بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

وتمنى جلالته في برقية بعث بها لسمو ولي العهد أوردتها وكالة أنباء البحرين للمملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار والرفاه، داعياً المولى العلي القدير أن يمتع سمو ولي العهد بموفور الصحة والسعادة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة