ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 18/08/2012 Issue 14569 14569 السبت 30 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

أبلغ والده الجهات الامنية
الجوف تبحث عن شاب منذ شهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان:

فقدت أسرة خليفة منصور الشمري ابنها «فهد» البالغ من العمر 28 عاما في 3 رمضان 1433هـ . والذي خرج على سيارته ولم يعد حتى كتابة هذا الخبر.

وقد قام والد الشاب بإبلاغ الجهات الأمنية وتقدم لإمارة المنطقة حسب قوله بطلب البحث عنه حيث لم يعتد على الغياب لهذه الفترة، وقد سبق أن تغيب لمدة أسبوع وعثر عليه في حائل.

ويقول والد الطفل (للجزيرة) إن غياب ابنه طوال هذه المدة أشغله وأشغل أسرته، حيث انه لايرد على هاتفه الجوال ولم يتم العثور على سيارته بالرغم من كثرة المعارف والاقارب في المنطقة الشمالية الذين ابلغهم بذلك للبحث عنه.

وفي اتصال هاتفي اجرته الجزيرة مع الناطق الاعلامي المكلف عقيد مظلي د. تركي بن عبدالرحمن المويشير , ان اسرة فهد خليفة الشمري , ابلغت عن تغيبه في 18 من رمضان في مركز شرطة الخالدية بسكاكا، واضاف العقيد المويشير, ان الجهات الامنية اتخذت التدابير اللازمة في مثل هذه الحالات وتكليف جهة الاختصاص بالبحث عنه.

والد المفقود يقول ان ابنه خرج على سيارته من نوع تويوتا غمارتين موديل 1999م ذات الرقم (ب ل هـ 590) واضاف : انه بالاتصال على هاتفه يجده مغلقا ونوع الرد الآلي ليس من داخل المملكة, حيث ان نوع الرد الالي لايمر عليه داخل المملكة. كما أضاف : انه كشف عن حسابه بالبنك واستنتج انه لم يقم باجراء أي عملية منذ نحو شهر . وناشد الجميع بالبحث عنه او من يعثر على سيارته ابلاغ الجهات الأمنية بذلك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة