ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 18/08/2012 Issue 14569 14569 السبت 30 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استعدادا لمباراته المرتقبة أمام الرائد..
الفيصلي يفوز وديا على الباطن والإدارة تصرف راتب شهر رمضان لجميع اللاعبين المحترفين والهواة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد:

يواصل فريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيصلي بحرمة استعداداته لمباراته الدورية المرتقبة أمام فريق الرائد يوم الخميس القادم في بريدة حيث لعب الفريق مساء أول أمس الخميس مباراة ودية مع فريق الباطن على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة انتهت بفوز الفيصلي بأربعة أهداف مقابل هدفين سجل الأهداف الفيصلاوية موسى الشمري ثلاثة أهداف (هاترك) ومحمد جحغلي هدفاً.

كما فاز فريق الفيصلي الأولمبي على فريق الزلفي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة سجلها سالم الخيبري هدفين ومحمد أبو يابس وعمر الشمري ومشاري الثمالي في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأول الخميس على ملعب الفيصلي.

وبعد نهاية المباراتين صرفت إدارة النادي راتب شهر رمضان لجميع اللاعبين المحترفين والهواة وذلك حرصا منها على رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل مباراة الرائد.

من جانب آخر واصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادي بحرمة وكانت التدريبات التي أشرف عليها المدرب البلجيكي «مارك بريس» قد تركزت يوم أمس الأول على تدريبات تكتيكية اشتملت على التسديد على المرمى من خلال اللعب باللمسة الواحدة تلاها مناوره في منتصف الملعب وشارك في التدريب اللاعب ربيع الموسى الذي لم يشارك في مران الثلاثاء بسبب تعرضه إلى نزلة معوية في حين تغيب حارس الفريق تيسير آل نتيف وذلك بعذر مسبق من إدارة كرة القدم بسبب تلقيه التعازي في وفاة زوجته. إلى ذلك, واصل اللاعب محسن القرني برنامجه التأهيلي كما واصل اللاعب بدر الخراشي برنامجه العلاجي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة