ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 18/08/2012 Issue 14569 14569 السبت 30 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

مدارات شعبية

      

أهلاً بك يايوم الجزاء على الصبر واختبار إرادة المسلم بالامتثال لأمر الله بالالتزام والإمساك عن شهوات النفس، والصبر على الجوع والعطش ومقاومة الرغائب، أهلاً بك عيدنا المبارك، أهلاً بك أيها البهيّ الرائع المتفرد الغني بالنور والفرح والجمال، أنت يوم الاستثناء من أيام المحرومين والأرامل والبؤساء والأيتام لأنك اليوم الذي يرسم الفرح والغبطة والخروج من دائرة الزمن القاتم في حياتهم.

بك تتساوى المشاعر بالاعتراف أنك يوم مختلف يتجدد بك العمر وتصفو الروح التي تحلم بالقبول والفوز بالأجر والمثوبة، لقد جعلك الله فضاءا لكل روح تحلم بالانعتاق من قيد الخطايا بعد عام من تراكمها على النفس والقلب، ليقين الصائم المحتسب أن الصيام لا يشبه العبادات الأخرى.

أهلاً بك مشعّا من ليلتك بعد ترقب واشتياق ولهفة للقائك العطر، ليتبادل بك الناس الابتسام والفرح والدعاء أن يكون الجميع بخير لأنك يوم الخير والزينة والمحبة والابتهاج، بك ترتسم الابتسامة على الوجوه وتعم النشوة الأرواح، إنها النشوة الحقيقية الصافية العذبة الرقراقة لأنك يوم الفرح العام فمظهرك على قسمات الأطفال البريئة، كما هي على وجوه آبائهم وأمهاتهم، أنت يوم العناق والمصافحات والتحايا النقية.. أدامك الله لنا نافذة نطل منها على الفرح والسعادة وأعادك على المسلمين بالخير واليمن والبركات.

وقفة: لـ(إبراهيم اليازجي):

عيد به للهنا والبشر تجديد

وللبشائر في الآفاق ترديد

تحققت فيه آمال الألى درجوا

قدماً وقد سعدت فيه المواليد

fm3456@hotmail.com
 

فضاء
أهلاً بالعيد
علي المفضي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة