ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 19/08/2012 Issue 14570 14570 الأحد 01 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمسيات شعرية لأشهر شاعرات الرياض خلال العيد

رجوع

 

الجزيرة - المحليات

تقيم أمانة منطقة الرياض بمركز الأمير سلمان الاجتماعي أمسيات شعرية يشارك فيها نخبة من أشهر شاعرات منطقة الرياض بالإضافة إلى باقة من الفعاليات الخاصة بالنساء والأطفال ضمن برنامج احتفالات الأمانة بعيد الفطر المبارك.

ويتضمن برنامج الفعاليات التي تتواصل بمقر المركز بمدينة الرياض طوال أيام العيد ابتداء من الساعة الخامسة وحتى الحادية عشرة مساء مهرجان بعنوان «ديزني الرياض» الذي يقدم من خلاله عدداً من الفقرات الكرنفالية، منها جدارية للرسم والتلوين، وعرضاً لعدد من أفلام ديزني الشهيرة والمترجمة إلى اللغة العربية، بالإضافة إلى معرض لأبرز شخصيات «ديزني» الكرتونية الشهيرة التي تم تصميمها خصيصاً لمشاركة الأطفال فرحة العيد. ويشرف على فعاليات المهرجان مجموعة من الكوادر التي ترتدي ملابس أشهر شخصيات «عالم ديزني»، وأعدت إدارة الأمانة مسرحاً خاصاً لاستقبال السيدات والفتيات، تقدم فيه الضيافة العربية، بالإضافة إلى عروض ترفيهية واستعراضية.

وفي موقع آخر تم تخصيصه داخل المركز يتم خلال احتفالات العيد تنظيم جناح لممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة، ويتم تقديم جوائز قيمة للفائزات في المنافسات التي يشرف عليها عدد من الفتيات المؤهلات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة