ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 20/08/2012 Issue 14571 14571 الأثنين 02 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

حسن عسيري : (الجمهور سر نجاحنا)..ويدعوهم للمشاركة بأفكارهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

مع انتهاء عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل (كلام الناس) عبر الفنان حسن عسيري عن شكره الكبير وتقديره للجماهير التي تفاعلت بحب ورقي مع ما قدمه فريق المسلسل، وأضاف إننا ومنذ البداية احترمنا عقل المشاهد وحاولنا أن نلامس قضاياه اليومية وبذلنا قصارى الجهد كي تكون الأحداث أقرب ما تكون للواقع الذي يعيشه الناس.

ودعا عسيري الجماهير إلى إرسال أفكارهم ومقترحاتهم من خلال صفحته على الفيس بوك، التي أكد أن تفاعل الجمهور مع الأفكار التي كان يطرحها من خلال صفحته كان لها الأثر الكبير في نجاح المسلسل.

كما عبر مخرج المسلسل عمر الديني انه سعيد بتجربته الأولى التي قال إنها حرص كثيرا أن تكون حاضنة لتفاصيلنا السعودية التي قد لا ينتبه لها المخرجين غير السعوديين، مع تقديره لتجربتهم، لكن ابن البيئة ربما يكون اقرب لتفاصيلها وهذا ما حرصت عليه.

أما كاتب المسلسل علاء حمزة فأكد أن الإستراتيجية التي انتهجها في الكتابة كانت تعتمد على القرب من حياه الناس وما يعانونه لنكون صوتهم الذي يعبر عنهم وأضاف حمزة: إن المسؤولية هنا تتضاعف وتتسع مع هذا النجاح الذي وجده المسلسل.

الجدير بالذكر أن مسلسل (كلام الناس) كان أحد أهم الأعمال الدرامية التي وجدت نسب مشاهدة عالية بما قدمه من مواضيع وقضايا في قوالب كوميديه خفيفة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة