ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 20/08/2012 Issue 14571 14571 الأثنين 02 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في احتفالات الأمانة بعيد الفطر
عروض مبتكرة لفريق «سعودي تلي ماتش» بساحة السويدي طوال أيام العيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

يقدم فريق «سعودي تلي ماتش» خلال احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك بساحة العروض بالسويدي عدداً كبيراً من الفقرات المبتكرة.

وتبدأ عروض الفريق في السابعة مساءً طوال أيام العيد بساحة السويدي بسباق الدراجات الهوائية والترفيهية والذي يعد الأول من نوعه في احتفالات عيد الرياض هذا العام - من خلال تجهيزات مبتكرة تجمع بين المتعة والإثارة. وتشمل عروض «سعودي تلي ماتش» سباق ميدان التحدي وسباقات السرعة وقفز الحواجز، وسباقات الدراجات العجيبة والدراجات الرباعية، ويشارك أعضاء الفريق الأطفال والشباب في بعض المنافسات وتقديم جوائز للفائزين.

ويتضمن برنامج فعاليات العيد بالساحة - عروضا جديدة لمسرح الطفل يقدمها عدد من الفرق المتخصصة، منها عروض السيلات «والرول سكيت» وكرنفال الدمى الكرتونية، وفقرات للأناشيد والأهازيج الخاصة باحتفالات العيد، كما ينظم مسرح الطفل عدداً كبيراً من المسابقات الحركية للأطفال.

وتواصل أمانة منطقة الرياض - خلال فعاليات العيد بساحة السويدي دعمها لسباق السيارات التي تعمل بنظام التحكم عن بعد وذلك للعام الخامس على التوالي، وذلك بمشاركة عدد كبير من المتسابقين من المملكة ودول مجلس التعاون وبعض الدول العربية، ويحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى على جوائز قيمة في ختام الفعاليات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة