ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 21/08/2012 Issue 14572 14572 الثلاثاء 03 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تعايد المنومين بمستشفيات المملكة في أول أيام عيد الفطر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

قام مسئولو شركة موبايلي في الرياض وجدة والدمام في أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك بمعايدة المرضى المنومين في مستشفيات تلك المناطق وذلك استمرارا لما تقوم به الشركة كل عام في هذه المناسبة.

ففي مدينة الرياض تقدم نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء حمود الغبيني مسئولي الشركة في زيارتهم لمستشفى الملك فهد لأورام الأطفال ومستشفى الملك خالد الجامعي ومدينة الملك فهد الطبية حيث قدم الغبيني للمرضى المنومين في هذه المستشفيات باقات ورد وهدايا عينية وللأطفال مجموعة من الألعاب مقدمة من موبايلي إسهاما منها في رفع روحهم المعنوية ومشاركتهم فرحة العيد.

وفي الدمام مثل موبايلي في الزيارة لمستشفى الملك فهد التخصصي المهندس سعد السواط مدير عام الهندسة والمشاريع بالمنطقة الشرقية الذي قام بمعايدة المرضى وإيصال دعوات منسوبي الشركة لهم بالشفاء العاجل، كما قام السواط بتقديم الهدايا وباقات الورد لهم. وفي محافظة جدة مثل الشركة عماد عسيري مدير العلاقات العامة والحكومية بالمنطقة الغربية الذي عايد المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد في جدة وأوصل لهم دعوات منسوبي موبايلي بالشفاء العاجل وقدم لهم باقات الورد والهدايا.

من جانبه قال حمود الغبيني «إن هذه الزيارات ديدن سنوي تقوم به الشركة في عيد الفطر المبارك وهو أقل ما يمكن أن يقدم لإخواننا المنومين في المستشفيات الذين حال المرض بينهم وبين مشاركة ذويهم فرحة العيد. إن شركة موبايلي تعي جيدا أن مثل هذه الزيارات من شأنها أن تساهم في رفع الروح المعنوية للمرضى والتي أكد الأطباء أثرها الكبير في تقليص مدة العلاج بإذن الله».

الجدير بالذكر أن موبايلي تقوم بين تارة وأخرى بأنشطة اجتماعية خيرية مبنية على خطة الشركة السنوية للمشاركة الاجتماعية حيث تتنوع هذه الأنشطة بين زيارة المرضى في المستشفيات ودعم الجمعيات الخيرية ماديا سواء من خلال عضويتها في عدد منها أو من خلال تقديم مبالغ مالية من عوائد بيع بعضا من منتجاتها التي كان آخرها ريع الأرقام البلاتينية والذي استفاد منه أكثر من عشر جمعيات خيرية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة