ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 21/08/2012 Issue 14572 14572 الثلاثاء 03 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير محمد بن سعد لـ»الجزيرة» عقب رعايته الاحتفال الرسمي
تنوع الفعاليات في احتفالات العيد بالرياض حافظ على تميزها عامًا بعد آخر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة عن سعادته وسروره البالغين للنجاح المميز الذي واكب الاحتفال الرسمي لمدينة الرياض بمناسبة عيد الفطر المبارك الذي أقيم في منطقة قصر الحكم.

وقال: إن هذه المناسبة تكتسب أهميتها من المكان الذي تقام فيه الذي يحوي أبرز المعالم التاريخية والوطنيَّة في المدينة ممثلة في قصر الحكم وجامع الإمام تركي بن عبد الله ومتحف المصمك وما يحيط بهما من ساحات وميادين مما يُعدُّ فرصة ترويحية مناسبة لسكان المدينة وزوارها.

وأبدي سموه امتنانه للفقرات التي قدمت في الحفل الرسمي بمنطقة قصر الحكم الذي حضره صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز، ومعالي الدكتور ناصر الداود وكيل إمارة منطقة الرياض ومعالي المهندس عبد الله المقبل أمين منطقة الرياض، والأستاذ سليمان القناص وكيل إمارة الرياض المساعد للشؤون التنموية وأمين عام مجلس المنطقة، والمهندس إبراهيم السلطان عضو الهيئة العليا لتطوير الرياض ورئيس مركز المشروعات والتخطيط ومدير شرطة الرياض اللواء سعود الهلال.

وقد تضمنت فقرات الحفل قصيدة للطفلة جومان النوح وفرقة مجموعة الرياض يمثلها كوكبة من الأطفال، ثمَّ محاورة شعرية وفرقة العارض وفرقة مكة المكرمة، وفقرة استاند أب كوميدي والعرضة السعوديَّة.

مركز الملك عبد العزيز التاريخي

بعدها توجه سموه إلى موقع احتفال أمانة منطقة الرياض بمركز الملك عبد العزيز وشاهد نماذج من الفنون الشعبية لفرقة الدواسر، وفرقة بيشة، ثمَّ واصل سموه زيارته التي شملت الصالات الرياضية وشاهد بعض الفقرات.

من جهة أخرى نوَّه سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة عقب تدشينه احتفالات العيد بأهميَّة دور الإعلام، ومساهمته في إبراز هذه الفعاليات والأنشطة، وتمكين الجميع من متابعتها عبر وسائل الإعلام مرئية ومسموعة ومقروءة.

جاء ذلك عقب حديث لسموه مع الزميل عبدالرحمن المصيبيح عقب اطلاعه على نسخة من إصدار الجزيرة لعدد شامل لاحتفالات العيد إضافة إلى المناسبات الأخرى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة