ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 21/08/2012 Issue 14572 14572 الثلاثاء 03 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

هنأ المليك وولي العهد بنجاح مؤتمر قمة التضامن
أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل الأهالي بعيد الفطر السعيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية مساء أول أمس الأحد حفل الأهالي بعيد الفطر الذي نظمه صندوق المناسبات بغرفة الشرقية بمتنزه خادم الحرمين الشريفين على الواجهة البحريَّة بكورنيش الدمام، وبعد السلام الملكي بدأ الحفل الخطابي المعدُّ بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثمَّ ألقى رئيس مجلس إدارة الصندوق عبدالرحمن الراشد، كلمة هنأ فيها الجميع بالعيد السعيد ومقدمًا التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وإلى ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وإلى الشعب السعودي الكريم والأمة الإسلاميَّة قاطبة، كما قدم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد لرعايته وتشريفه لحفل أهالي المنطقة، ومشاركته كعادته إخوانه وأبناءه المواطنين فرحة العيد، ومبادلتهم التهاني والتبريكات.

بعد ذلك ألقى الأمير محمد بن فهد كلمة هنأ فيها سموه خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بمناسبة نجاح مؤتمر قمة التضامن الإسلامي الاستثنائي، الذي عقد في رحاب مكة المكرمة الأسبوع الماضي، مؤكدًا المكانة الكبيرة لمقامه الكريم -رعاه الله- بين قادة الدول الإسلاميَّة، وما يبذله من جهود عظيمة للتضامن والتعاون فيما بينها، والمساهمة في حلِّ الكثير من المشكلات، ودور المملكة الريادي في العالم الإسلامي، داعيًا الله تعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناته وأن يجزيه خير الجزاء. وهنأ سموه القيادة الحكيمة التي تسعى باستمرار لما فيه الخير للوطن والمواطنين، كما هنأ الحضور والوطن بالعيد وشكر صندوق المناسبات والجهات المشاركة في التنظيم.

بعد ذلك توالت فقرات الحفل، وشارك سموه في العرضة السعوديَّة. ثمَّ كرّم الجهات الداعمة للحفل من القطاعين الحكومي والخاص، بعدها تسلَّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

وفي الختام أطلقت الألعاب النارية التي أضاءت سماء الحفل. حضر الحفل صاحب السمو الأمير متعب بن سعود بن عبدالله، وصاحب السمو الأمير مشاري بن عبد الله بن مساعد، وصاحب السمو الأمير تركي بن خالد بن عبدالله، وصاحب السمو الأمير فيصل بن سعد بن عبدالرحمن، وعدد من المسؤولين، ورجال الأعمال، وجمع غفير من المواطنين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة