ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 21/08/2012 Issue 14572 14572 الثلاثاء 03 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المتسابقون السعوديون يحصدون المراكز الأولى في مسابقة كسر حاجز الزمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فاز المتسابق السعودي محمد راشد بالمركز الأول في بطولة أمانة منطقة الرياض الثامنة لكسر حاجز الزمن في فئة الدراجات النارية «ذات العجلتين» التي انطلقت منافساتها بساحة متنزه شرق الرياض بحي القادسية - مساء يوم الأحد أول أيام العيد ضمن احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر.

وحصل المتسابق السعودي وليد السويلم على المركز الثاني- بينما جاء المركز الثالث من نصيب المتسابق السعودي مثنى أبو ذياب.

وفي منافسات فئة الدراجات النارية المفتوحة ذات الأربع عجلات، حصل المتسابق السعودي صالح عبد الله العبد على المركز الأول، وفاز بالمركز الثاني المتسابق الإماراتي عامر الخبيبي وحصل المتسابق راكان السلوم من المملكة على المركز الثالث.

وعبّر المتسابق السعودي بالمركز الأول في فئة الدراجات ذات العجلتين الكابتن محمد راشد عن سعادته بالفوز ببطولة أمانة منطقة الرياض الثامنة لكسر حاجز الزمن التي تشهد منافسات كبيرة، مؤكدًا تقديره لجهود الأمانة في تنظيم هذه البطولة التي تحظى بإقبال جماهيري كبير من الشباب.

أما المتسابق صالح العبد العالي الفائز بالمركز الأول في فئة الدراجات النارية ذات الأربع عجلات، فقال: إن الفوز بالبطولة هو ثمرة جهد وتدريب متواصل وتجهيز الدراجة - حيث إن الدراجات النارية التي تشارك في البطولات مجهزة بطريقة احترافية.

والجدير بالذكر أن أمانة منطقة الرياض قامت بتغيير تصميم ساحة متنزه شرق الرياض بحي القادسية التي تستضيف منافسات البطولة بما يتواءم مع الفعاليات التي يتضمنها احتفالات العيد، حيث تَمَّ تجهيز مدرج للجمهور يتسع لما يزيد عن 1500 مشاهد لمتابعة الفعاليات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة