ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 21/08/2012 Issue 14572 14572 الثلاثاء 03 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سفارة المملكة في الصين تعايد منسوبيها وجاليتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية الصين الشعبية، وبتوجيه من السفير المهندس يحيى بن عبد الكريم الزيد، وتحت رعاية نائب رئيس البعثة الأستاذ رياض بن أحمد المباركي، حفل المعايدة بمقر السفارة في بكين، حيث حضر حفل المعايدة أعضاء السفارة، وسعادة الملحق الثقافي الدكتور صالح بن إبراهيم القسومي والملحقيات التابعة للسفارة، وعدد من المواطنين والطلبة السعوديين المبتعثين.

ورفع المباركي بهذه المناسبة، أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع العاملين والطلبة المبتعثين والمواطنين في الصين، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل، راجياًً من الله عزّ وجلّ أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات، وأن يديم الله على المملكة العربية السعودية نعمة الأمن والاستقرار تحت ظل قيادتها الحكيمة. وقد تبادل الحضور التهاني بحلول عيد الفطر المبارك، ثم تناول الجميع بعد ذلك مأدبة الغداء.

من جهته ذكر الأستاذ سليمان الراشد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالملحقية الثقافية، أنّ هذا الحفل قد أدخل البهجة والسرور في نفوس وقلوب جميع أفراد الجالية السعودية في الصين؛ سائلاًً المولى القدير أن يحفظ لنا مملكتنا الغالية وقيادتنا الرشيدة والأسرة المالكة من كل مكروه، وأن يديم على الوطن عزّه ورفعته ويجنبه الفتن والشرور.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة