ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 21/08/2012 Issue 14572 14572 الثلاثاء 03 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل المهنئين وزار الأهالي في منازلهم
أمير منطقة حائل يرعى انطلاق مهرجان عيد حائل 33 ويكرم شهداء الواجب والأيتام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل مساء أمس الأول الأحد في منتزه المغواة، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود بن عبدا لمحسن، ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد البقمي، حفل انطلاق مهرجان عيد حائل (33).. وفور وصول سموه لمقر الحفل استقبل جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك يتقدمهم أصحاب الفضيلة المشايخ والقضاة والمسؤولون من مدنيين وعسكريين ومحافظو المحافظات ورؤساء المراكز، وأعضاء مجلس المنطقة، وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية، وأعضاء المجلس البلدي وأهالي المنطقة.

وقد ألقى أمين المنطقة المهندس إبراهيم أبو راس، كلمة رفع فيها أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بحلول عيد الفطر المبارك، مقدماً التهنئة لأمير منطقة حائل ولأهالي المنطقة وللشعب السعودي.. وأوضح أن مهرجان عيد حائل روعي فيه التنوع في البرامج والتعدد في المواقع. وقال: إن الجهود التي بذلت من مختلف الإدارات في الأمانة، وكذلك في الإدارات الحكومية الأخرى المتعاونة قد أسهم في توفير سبل النجاح للمهرجان.. ثم قدمت قصيدة شعرية في هذه المناسبة، أعقبها أوبريت فرحة العيد.

إثر ذلك كرم سمو أمير المنطقة ذوي شهداء الواجب من أبناء المنطقة، كما كرم سموه طلاب دار التربية الاجتماعية. بعد ذلك التقطت الصور التذكارية لسموه معهم، ثم شارك سموه في العرضة السعودية.

من جهة أخرى قام الأمير سعود بن عبدالمحسن، بزيارات معايدة لمنازل عدد من أهالي المنطقة يرافقه الأمير فيصل بن سعود، ووكيل الإمارة الدكتور البقمي، وقد بادل سموه الجميع التهاني بعيد الفطر، سائلاً الله بأن يعيده على الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة