ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 21/08/2012 Issue 14572 14572 الثلاثاء 03 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حفل معايدة بتخصصي الملك خالد للعيون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام الأستاذ عبد العزيز بن محمد الهذيلي مدير المراسم والعلاقات العامَّة والإعلام بالنيابة في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون في أول أيام عيد الفطر المبارك بزيارة للمرضى المنوّمين الذين حرمتهم ظروف المرض من المشاركة مع ذويهم بهذه المناسبة الكريمة للاطمئنان على أحوالهم ومعايدتهم، وتَمَّ توزيع باقات الزهور وحلوى العيد وكذلك الألعاب لصغار المرضى، متمنيًّا لهم الصحة والعافية وأن يعودوا إلى أهلهم وذويهم في القريب العاجل.

وقد أبدي المرضى سعادتهم بهذه الزيارة وهم يرفعون أكفّهم بالدُّعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز -حفظهم الله- لما وفّرته الدَّولة لهم من عنايةٍ وخدمةٍ طبِّية فائقة في هذا الصرح الطّبي المتميّز.

كما نوّه بأهميَّة التواصل بين كافة أفراد المجتمع كما أمرنا بذلك ديننا الحنيف، خاصةً مع المرضى الذين يرقدون على الأسرة البيضاء لإشعارهم ومشاركتهم بهذه المناسبة السعيدة، ممّا يدخل البهجة والسرور عليهم.

وقد شارك في الجولة الأستاذ سعود العنزي مساعد إداري أول بالإدارة التنفيذية، ومن المراسم والعلاقات العامَّة والإعلام كل من الأستاذ معتصم العمار والأستاذ ياسر العتيبي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة