ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 21/08/2012 Issue 14572 14572 الثلاثاء 03 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمشاركة المحافظ ومديري الدوائر الحكومية
احتفالات وادي الدواسر بالعيد تتوهج بالعرضة السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي

شهد محافظ وادي الدواسر بالإنابة الأستاذ خالد الغملاس، وبحضور عدد من مديري الدوائر الحكومية ووجهاء وأعيان المحافظة مساء أول أيام عيد الفطر المبارك الاحتفال الشعبي الكبير بمناسبة العيد السعيد. وقد هنأ محافظ وادي الدواسر خلال كلمته بالحفل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والشعب السعودي النبيل بحلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا نعمتي الأمن والاستقرار والرخاء في ظل قيادتها الرشيدة، مشيراً إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة على قلوب المسلمين جميعاً بعد تمام صيام شهر رمضان المبارك.

توالت بعدها فقرات الحفل، حيث ألقى الأستاذ عبدالرحمن الحاقان، والأستاذ عبدالرحمن آل ضحيان، قصيدة وطنية جسدوا من خلالها مكانة المملكة بين دول العالم ومآثر مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وأبنائه من بعده والدور البارز الذي يقوم به قادتنا في سبيل الرقي بالمملكة وشعبها.

بدأت بعدها فرقة الفنون الشعبية بالمحافظة في تقديم عروضها والمتمثلة في العرضة السعودية، التي شارك فيها عدد من كبار المسؤولين بوادي الدواسر وضيوف الحفل ومحبي هذا الفن العريق تناول بعدها الجميع طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة