ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 21/08/2012 Issue 14572 14572 الثلاثاء 03 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت شعار «أيامنا فرح»
ألعاب نارية وقصائد شعرية وعرضة في احتفالات حفر الباطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حفر الباطن – عبدالله السعيدي

رعى محافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان، حفل الأهالي بعيد الفطر المبارك مساء أمس الأول بميدان الاحتفالات تحت شعار «أيامنا فرح» وأطلقت الألعاب النارية وأُلقيت قصائد شعرية وأُديت العرضة السعودية بمشاركة المحافظ والحاضرين، إلى جانب فقرات للسيرك والفرق الإنشادية ومسابقات العوائل والألعاب الهوائية (تلي ماتش) للشباب. وقال العطيشان: إن رعاية المحافظة للاحتفال بعيد الفطر المبارك هو تعبير منها للأهالي وتوفير برامج ترفيهية متنوعة يستطيعون من خلالها الاستمتاع بالعيد في جو أسري سعيد، مؤكداً أن المحافظة تسعى لتوفير جو ترفيهي أسري وشبابي.

وأشاد بلجنة المناسبات بغرفة حفر الباطن للتجارة والصناعة التي تكفلت برعاية الحفل مادياً وتوفير كل من شأنه إنجاح الاحتفال، متمنياً من الله أن يعيده على الأمة العربية والإسلامية باليمن والسلامة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده حفظهما الله.

وأضاف أن الاحتفالات ستكون خلال ثلاثة أيام في الممشى الشمالي على طريق الملك فهد وسيتم توزيع الفعاليات في حفر الباطن والقيصومة وتنوع أنشطة الاحتفالات ليستفيد منها جميع شرائح المجتمع.

من جانب آخر أكد رئيس غرفة حفر الباطن صالح التركي، أن الغرفة تحرص على تنظيم المهرجان لأهالي المحافظة، انطلاقاً من الدور المناط بها في دعم المهرجانات وتم هذا العام بالتعاقد مع شركة متخصصة لتنظيم الاحتفالات وسيتم تقييم التجربة للاستفادة منها مستقبلاً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة