ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 21/08/2012 Issue 14572 14572 الثلاثاء 03 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قال: إن منسوبي الأمن رجال مواقف ويعتمد عليهم.. اللواء العمري:
استعداداتنا الأمنية مستمرة خلال العيد في جميع محافظات منطقة مكة المكرمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الزهراني

أكد مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء جزاء العمري، أن الجهات الأمنية في كافة محافظات منطقة مكة المكرمة، على أهبة الاستعداد للمحافظة على الحالة الأمنية في جميع مواقع الاحتفالات بعيد الفطر المبارك والمواقع الأخرى، وهذا الاستعداد ليس إلا امتداداً للدور الحيوي الذي قام به رجال الأمن خلال أيام شهر رمضان المبارك. خاصة تلك الجهود الأمنية المتميزة التي بذلها رجال الأمن في العاصمة المقدسة خلال العشر الأواخر من الشهر الكريم، التي تخللها انعقاد القمة التضامنية للدول الإسلامية، التي شكلت تحدياً استطاع رجال الأمن وبكل جدارة التغلب عليه وحصد إطراء وثناء جميع المسؤولين. وأثبتوا للجميع أنهم رجال مواقف يعتمد عليهم في أصعب الظروف.

حيث وضعت كافة شرط المحافظات في كلٍ من جدة والطائف والمحافظات الأخرى، خططها الأمنية الميدانية، لتنفيذها خلال أيام عيد الفطر المبارك في جميع المواقع وعلى الأخص في مواقع الاحتفالات المحددة من جانب أمانات المحافظات بتوجيه من إمارة المنطقة.

ورفع اللواء العمري، أسمى آيات التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وسمو وزير الداخلية وسمو مساعده للشؤون الأمنية، ومعالي مدير الأمن العام. كما بارك لهم نجاح مؤتمر التضامن الإسلامي، وما تمخض إليه من توصيات، ونجاح الخطط الأمنية التي وضعت من أجل هذه التظاهرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة