ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 21/08/2012 Issue 14572 14572 الثلاثاء 03 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يغادر إلى نجران غداً.. تأكد غياب الثلاثي عن المواجهة.. ونزلة معوية تبعد شراحيلي
الهلال يعاود تدريباته بعد إجازة العيد.. والرئيس يجتمع باللاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

عاود الفريق الكروي الأول بنادي الهلال يوم أمس تدريباته اليومية بعد تمتع اللاعبين بإجازة العيد أمس الأول تحت إشراف مدير الجهاز الفني للفريق السيد كومبواريه ، هذا واجتمع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد باللاعبين وبحضور الجهازين الفني والإداري، وتحدث سموه معهم بشفافية عن مستقبل الفريق وعن ضرورة مسح الصورة السيئة التي ظهر عليها الفريق في الجولتين الأولى والثانية من دوري زين هذا الموسم وإرضاء عشاق ومحبي الفريق الهلالي.

إلى ذلك أكد الجهاز الإداري بالفريق عن عدم تسجيل أي حالة غياب بين اللاعبين مؤكداً بأن الجميع تواجد في أول تدريب بعد الإجازة.

على الجانب التدريبي أجَل مدير الجهاز الفني كومبواريه التكتيك الذي سيدخل به المباراة المقبلة أمام نجران الخميس القادم إلى تدريب اليوم والذي سيحاط بالسرية التامة وبعيداً عن أعين الإعلام والجماهير، فيما واصل المصابون ( الفريدي - الحارثي - الزوري ) برنامجهم العلاجي وتأكد غيابهم عن المباراة المقبلة أمام نجران، فيما لم يتمكن حارس الفريق خالد شراحيلي من الدخول في تدريبات الأمس بسبب تعرضه لنزلة معوية أجبرته على المكوث في العيادة الطبية. هذا وتقرر مغادرة الفريق إلى نجران ظهر غدٍ الأربعاء على أن تعود البعثة فور نهاية المباراة عبر طائرة خاصة تكفل بها شرفيو الهلال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة